فئات: أخبار دوليّة

“هتحج السنادى” متى يبدأ تسجيل الحج 2025؟ وكيفية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2025 في العراق

يتسائل الكثير من المواطنين عن متى يبدأ تسجيل الحج 2025؟، بعد ان اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة باتاحتها للمواطنين بامكانية التقديم على قرعة الحج 2025 بسهولة بشكل الكترونى، فا قامت الهيئة العليا للحج والعمرة بالاعلان عن كل ما يخص قرعة الحج 2025، وسنعرض اليكم هذه التفاصيل فى السطور التاليتة فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

متى يبدأ تسجيل الحج 2025؟

بعد تداول البحث والتساؤول عن متى يبدأ تسجيل الحج 2025؟ من قبل الكثير من المواطنين، قامت الهيئة العليا للحج والعمرة بالاعلان بأنه تم فتح باب التسجيل فى قرعة الحج 2025 فى تمام يوم 9 اغسطس وبأن مدة التسجيل سوف تستمر لمدة عشرين يوما فقط، فا يجب على الراغبين فى التقديم الالتحاق بسرعة التقديم قبل انتهاء مدة التسجيل.

كيفية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2025 في العراق

وكان من اهتمامات الكثير من المواطنين الراغبين فى التقديم فى قرعة الحج ايضا هى كيفية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج بعد اتمامهم بعملية التسجيل، وأعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة بالخطوات المتبعة لكى يتمكن المتقدمين من معرفة نتائج القرعة، وجاءت هذه الخطوات على النحو التالى:

  • يجب على المستعلم اولا ان يقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة العليا للحج والعمرة.
  • ثم يجب ان يقوم بعد ذلك بالضغط على خانة الخدمات الإلكترونية.
  • ثم يجب ان يقوم بعد ذلك باختيار خانة “نتائج قرعة الحج”.
  • فا سوف تظهر جميع التفاصيل المتعلقة بنتائج قرعة الحج 2025، ثم يمكن معرفة ما إذا كان المستعلم من ضمن المقبولين ام لا.
  • وبعد ظهور النتائج، يجب على الفائزين فى قرعة الحج بأن يقوموا بالتوجه الى مكاتب الهيئة العليا لإكمال الإجراءات المطلوبة خلال فترة 20 يوماً من تاريخ الإعلانعن النتائج.