أفضل دعاء المولد النبوي الشريف 2024 وموعده في كل الدول.. “اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم أحينا على سنته، وتوفنا على ملته”
أفضل دعاء المولد النبوي الشريف 2024

يعتبر المولد النبوي الشريف من اعظم الايام المباركة في تاريخ الامة الاسلامية ففي هذا اليوم يقوم المسلمين بذكر النبي عليه افضل الصلاة والسلام والاكثار من الدعاء والتقرب الي الله، لذا ارتفعت عمليات البحث علي محرك البحث من قبل الكثير من المسلمين حول معرفة أفضل دعاء المولد النبوي الشريف 2024، اليكم نوفر في هذا المقال افضل الادعية للدعاء بها في هذا اليوم العظيم تابع معنا لكي تتعرف عليها.

أفضل دعاء المولد النبوي الشريف 2024

ننشر لكم في هذا المقال أفضل دعاء المولد النبوي الشريف 2024، كالتالي:

  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم بحق هذا اليوم الذي ولد فيه سيدنا محمد، اسألك أن تفتح لنا أبواب رحمتك، وأن ترزقنا من فضلك، وأن تتقبل منا أعمالنا، وأن تجعلنا من أتباع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم أحينا على سنته، وتوفنا على ملته، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، والفوز بشفاعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم انصر المسلمين في كل مكان، واجعلهم منتصرين على أعدائهم، ووحد كلمتهم، وأصلح ذات بينهم، وانصرهم على كل من بغى عليهم.
  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم ارفع البلاء عن المسلمين في كل مكان، وارحم المستضعفين منهم، وانصرهم على أعدائهم، وارزقهم الصبر والثبات.
  • اللهم نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم.
  • ربي إنا نسألك صحة في إيمان وإيمان في حسن خلق ونجاح يتبعه فلاح ورحمة منك وعافية ومغفرة منك ورضوانا.

موعد مولد النبي 2024

من المقرر ان يأتي موعد مولد النبي 2024 في يوم الاثنين الموافق 17 من شهر سبتمبر القادم 2024 والموافق في الشهر البهجري يوم 12 ربيع اول 1446هـ وجاء ذلك وفقا لاعلان دار البافتاء المصري علي موقعها الرسمي.

قد يهمك أيضاً :-