أول أكتوبر موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

تحظى الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس باهتمام كبير من قبل متابعى المسلسل من كل دول العالم، ويرغبون في التعرف على موعد عرضها على التلفزيون والقنوات الناقلة لهذا المسلسل، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنتعرف على مواعيد عرض المسلسل الموسم السادس.

الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس في بداية شهر أكتوبر 2024 القادم، ويجمع الموسم السادس الكثير من الأحداث الدرامية الشيقة التى يحبها متابعى المسلسلات الدرامية، ولقي الموسم الخامس إقبال كبير من قبل المشاهدين في تركيا والعالم العربي، وهناك أكثر من قناة عربية تعرض المسلسل مدبلج باللغة العربية لكي يصل إلى أكبر عدد من المتابعين العرب.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

يعرض مسلسل المؤسس عثمان للموسم السادس على قناة ATV وقناة الفجر الجزائرية، ويمكن تحميل هاتين القناتين مجانا بدون اشتراكات أو رسوم، ويعرض المسلسل في يوم 1 أكتوبر المقبل، وتدور الأحداث حول الملك عثمان بن ارطغرل الذي يحاول السيطرة على دولته ومحاربة الأعداء.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يضم مسلسل المؤسس عثمان عدد كبير من الفنانين الأتراك، وحقق هذا المسلسل شهرة ضخمة في جميع دول العالم واًصبح من المسلسلات الأكثر بحثا على الإنترنت، والأبطال هم:

  • بوراك أوزجيفيت: هو يقوم بدور الملك عثمان بن أرطغرل الذي تدور أحداث المسلسل عليه.
  • أوزجي تورير: تلعب دور زوجة الملك في المسلسل.

تردد قناة ATV

تعرض حلقات الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV المفتوحة، ويبث مدبلج باللغة العربية ليصل لعدد كبير من المشاهدين العرب من كل مكان، وإليك تردد هذه القناة:

  • التردد هو: 10796.
  • القمر الصناعى: النايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودى.