“المعاشات علي وصول”.. موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 وخطوات الاستعلام عن المعاشات عبر nosi.gov.eg

مع اقتراب شهر سبتمبر بدأ البحث من قبل الكثير من المواطنين عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، وهناك أخبار عن زيادة المعاشات فيتسائل الكثير هل هناك زيادة بالفعل أم أن كل هذه الاخبار مجرد إشاعات، لذا تابعوا معنا الآن من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد صرف المعاشات القادم وحقيقة وجود زيادة وأماكن صرف المعاشات وخطوات الاستعلام عنها.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، أقرت الهيئة القومية بموعد ثابت يتم فيه صرف المعاشات وهذا اليوم يكون اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وبناءً عليه فإن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر هو يوم 1 من الشهر نفسه.

حقيقة زيادة المعاشات شهر سبتمبر 2024

انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة عن زيادة معاشات شهر سبتمبر لذا فإن الجميع يبحث في حقيقة هذا الأمر، وقد تم التوضيح من قبل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن هذه الخبر ليس له أي أساس من الصحة وأن أخر زيادة تم الإعلان عنها رسمياً هي الزيادة التي تمت في شهر مارس الماضي والتي كان قد أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15%.

خطوات الاستعلام عن قيمة معاشات شهر سبتمبر 2024

  • الخطوة الأولي :ـ الدخول علي الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • الخطوة الثانية :ـ اختيار كلمة صاحب المعاش.
  • الخطوة الثالثة :ـ الدخول علي خدمات التأمين.
  • الخطوة الرابعة :ـ كتابة الرقم القومي الخاص بصاحب المعاش.
  • الخطوة الخامسة :ـ الضغط علي استعلام.
  • الخطوة السادسة :ـ نتيجة الاستعلام تظهر بعد لحظات.

أماكن صرف معاشات سبتمبر 2024

يمكن الصرف من خلال مكاتب البريد المصرية التابع لها، أو من خلال ماكينة الـ ATM أو من خلال منافذ فوري أو من خلال فروع بنك ناصر.