موعد عودة المدارس والجامعات 2025 في مصر وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من الطلاب واولياء الامور عن معرفة موعد عودة المدارس والجامعات 2025 في مصر، فقامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن موعد بدء الدراسة في مصر، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة في مصر.

موعد عودة المدارس والجامعات 2025 في مصر

من خلال البحث المتكرر من قبل عدد كبير من الطلاب عن معرفة موعد عودة المدارس والجامعات 2025 في مصر فسنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة في الاسطر التالية، حيث قامت وزارة الربية والتعليم والتعليم الفني  بالاعلان عن موعد بدء الدراسة على ان تكون بداية الدراسة في يوم 21 سبتمبر 2024 وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول في يوم 11 يناير 2025وستكون اجازة الفصل الدراسي الاول يوم 25 يناير 2025ويبدأ الفصل الدراسي الثاني في يوم 8 فبراير 2025 وينتهي العام الدراسي بأكمله في شهر يونيو 2025.

تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024

  • عامٌ دراسي جديد يهلّ علينا بكلّ ما فيه من أمل بأنْ يكون عامًا مليئًا بالأمل والتفاؤل والنجاح والتفوق، كلّ عام وأنتنّ بخير أيتها المعلمات المثابرات على العلم.
  • أيتها المعلمات العزيزات، أنتنّ فاكهة العام الدراسي الجديد بكلّ ما تحملْن من طموح وإصرار على أنْ يكون الطلبة كلهم بأفضل مستوى تعليمي، وأروع إنجاز.
  • كل عام والمعلمات العزيزات بألف خير، كل عام وأنتنّ خير مثال للمربيات الفاضلات اللواتي لا يتركن جهدًا ولا يتخلّيْن عن واجب في سبيل تقديم العلم للطلبة.
  • نزف لكم باقة عطرة من التهاني ببداية العام الدراسي الجديد، نجدد معها العزيمة والأمل، نتمنى أن يكون عامنا ممتلئ بالرخاء والإنجاز.
  • مع بداية عامنا الدراسي الجديد، فلنحرص على أن يكون شعارنا، انطلاقة قوية نحو التفوق.
  • تدور الأيام وتمر الساعات وتتابع الليالي وتنقضي سنة ويحل عام، وتنتهي إجازتنا لنبدأ عام دراسي جديد، كل عام وأنتم بخير.