متى العودة المدرسية بالعراق 2025 وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم العراقية
متى العودة المدرسية بالعراق 2025

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من الطلاب عن معرفة متى العودة المدرسية بالعراق 2025، لذلك أعلنت وزارة التربية العراقية عن كافة التفاصيل الخاصة بالعام الدراسي الجديد من حيث موعد بدء الدراسة والعطل الرسمية خلال العام، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن بدء عودة الدراسة في العراق.

متى العودة المدرسية بالعراق 2025

من خلال البحث المتكرر من قبل عدد كبير من الطلاب عن معرفة متى العودة المدرسية بالعراق 2025 فسوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة في العراق، حيث قامت وزارة التربية العراقية بالتوضيح على ان ما تم تداوله عن تأجيل العام الدراسي الجديد هى اشاعات ولا وجود لها من الصحة، واعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد بدء الدراسة حيث سيبدأ العام الدراسي الجديد في العراق تبعاً لما تم اعلانه من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية على انه سيبدأ في يوم 1 من شهر أكتوبر 2024 وتكون نهاية الفصل الدراسي الاول في شهر يناير 2025 على ان يستمر لمدة ثلاث أشهر وسينتهي العام الدراسي بالكامل في يونيو 2025.

تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024

  • نزف لكم باقة عطرة من التهاني ببداية العام الدراسي الجديد، نجدد معها العزيمة والأمل، نتمنى أن يكون عامنا ممتلئ بالرخاء والإنجاز.
  • مع بداية عامنا الدراسي الجديد، فلنحرص على أن يكون شعارنا، انطلاقة قوية نحو التفوق.
  • تدور الأيام وتمر الساعات وتتابع الليالي وتنقضي سنة ويحل عام، وتنتهي إجازتنا لنبدأ عام دراسي جديد، كل عام وأنتم بخير.
  • عامٌ دراسي جديد يهلّ علينا بكلّ ما فيه من أمل بأنْ يكون عامًا مليئًا بالأمل والتفاؤل والنجاح والتفوق، كلّ عام وأنتنّ بخير أيتها المعلمات المثابرات على العلم.
  • أيتها المعلمات العزيزات، أنتنّ فاكهة العام الدراسي الجديد بكلّ ما تحملْن من طموح وإصرار على أنْ يكون الطلبة كلهم بأفضل مستوى تعليمي، وأروع إنجاز.

قد يهمك أيضاً :-