“اغتنم الدعاء” دعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446هـ وموعد المولد النبوي الشريف 2024

يتداول البحث الايام القليلة الماضية من قبل الكثير من المواطنين عن دعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446هـ، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد المولد النبوى الشريف، لكى يتمكنوا من الاستعداد للدعاء فى هذه المناسبة الدينية العظيمة، وسنعرض اليكم ادعية بمنسابة الموللد النبوى الشريف والتفاصيل الملمة بهذا اليوم فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

دعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446هـ

تصدر البحث عن دعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446هـ جميع محركات البحث الايام القليلة الماضية، تزامنا مع اقتراب موعد هذه المناسبة الدينية، واليكم بعض الادعية التى عليكم تجهيزها للدعاء بها فى هذا اليوم العظيم:

  • يا رب أنت غنى كل فقير وعزة كل ذليل وقوة كل ضعيف ومفزع كل ملهوف فحاشى يا رب أن نفتقر في غناك وأن نضل في هداك وأن نذل في عزك وأن نضام في سلطانك فما من مخلوق يعتصم بك من دون خلقي فتكيده أهَلْ السماوات والأرض إلا جعلت له من بين ذلك مخرجا وما من مخلوق يعتصم بمخلوق دونك إلا جعلت الأرض هويًا تحت قدميه وقطعت أسباب السماء بين يديه.
  • ربي إنا نسألك بجاه نبيك المختار وآله الأخيار أن تكفر عنا الذنوب والأوزار وأن تنجينا من جميع المخاوف والأخطار وتقبل منا ما قدمناه من يسير أعمالنا في السر والإجهار واغفر لنا ذنوبنا إنك أنت العزيز الغفار.
  • اللهم إني أسألك باسم الأعظم، الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلا أنت الأحد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوا أحد، أن تغفر لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

وتسائل البعض ايضا عن موعد المولد النبوى الشريف 2024، والذى أعلن بأنه سوف يحل موعد المولد النبوي الشريف فى تمام يوم 15 سبتمبر 2024، والموافق يوم 12 ربيع الأول هجريا.