“استبعاد ثنائي الزمالك” قائمة منتخب مصر 2024 لمعسكر سبتمبر المقبل
قائمة منتخب مصر

كثرت الاسئلة من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة قائمة منتخب مصر، حيث ان  هي مجموعة اللاعبين الذين يتم اختيارهم لتمثيل مصر في البطولات والمباريات الدولية في كرة القدم. يتضمن اختيار القائمة تحليلًا دقيقًا لأداء اللاعبين في الأندية، بالإضافة إلى تقييمات فنية وتكتيكية من قبل الجهاز الفني للمنتخب، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم التفاصبيل كاملة تابعوا معنا.

قائمة منتخب مصر

تم اختيار قائمة اللاعبين من قبل المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون بناءً على الأداء الحالي للاعبين في أنديتهم، وأيضًا وفقًا للخطط التكتيكية والاستراتيجية للمنتخب، وسوف نعرض لكم قائمة منتخب مصر وهي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – عمر جابر – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أحمد رمضان بيكهام – محمد حمدي – عمر كمال – أحمد نبيل كوكا.
  • خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي ـ محمد النني – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود صابر – محمد صلاح – مصطفى فتحي – محمود حسن تريزيجيه – حسين الشحات – رمضان صبحي – إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد – محمد الشامي – محمد شريف – أحمد أمين أوفا.

موعد مباراة مصر أمام الرأس الأخضر

مباراة مصر أمام الرأس الأخضر هي مواجهة دولية منتظرة في عالم كرة القدم، حيث يلتقي الفريقان في إطار إحدى البطولات القارية أو الدولية. مثل هذه المباريات تعد فرصة هامة للفرق لتقييم أدائها واستراتيجياتها في سياق المنافسات العالمية أو القارية  سيخوض منتخب مصر مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب بوتسوانا يوم 10 سبتمبر المقبل على ملعب الأخير بمدينة فرانسيس تاون والتي تبعد عن العاصمة البوتسوانية جابورون مسافة حوالي 400 كم، ويبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، ويطلق عليها عاصمة الشمال، وهى من أكبر المدن السياحية في بوتسوانا وتنطلق صافرة مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-