“ذكرى مولد المصطفي” موعد المولد النبوي الشريف 2024 في كافة الدول الإسلامية.. البحوث الفلكية تُعلن

صرحت البحوث الفلكية عن موعد المولد النبوي الشريف 2024، والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين والمسلمين في العالم العربي كله، هذا ليستعدوا للاحتفال به بطريقتهم الخاصة، حيث تعتبر تلك المناسبة من بين افضل المناسبات التي ينتظرها الكثير من عام لأخر، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم موعد المولد النبوي الشريف 2024.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

الان اليكم دليل شامل عن موعد المولد النبوي الشريف 2024، حيث من المقرر ان يأتي المولد النبوي الشريف يوم الاثنين 12 ربيع اول الموافق 16 اغسطس 2024، هذا وفقا للموعد المُعلن من قبل البحوث الفلكيه، ويستعد الكثير من المسلمين الان لصنع الحلوى الخاصه بالمولد النبوي المشهورة، والكثير من الاحتفالات والفعاليات الاخرى التي يقوم بها المسلمين في جميع انحاء العالم.

اجازة المولد النبوي الشريف 2024

سيقوم مجلس الوزراء بالإعلان عن اجازة المولد النبوي الشريف 2024 خلال الفترة المقبله، والتي من المتوقع ان تأتي يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، هذا بعد ان يتم اصدار قرار رسمي بترحيلها عن الموعد الرسمي.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • تهنئة خالصة بمولد الحبيب المصطفى، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والإيمان.

  • كل سنة وأنتم سالمون بذكرى المولد النبوي الشريف، فقد جاء نبينا برحمة الله وغفرانه، ويا رب تقبل منا الأعمال الصالحة والأعمال الكريمة، ووفق المسلمين لما هو خير لهم.

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد رسولنا الكريم وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم خير الأنام وخاتم النبيين والمرسلين.

  • أرسل التهاني ابتهاجًا بميلاد سيد البشر نبينا شفيعنا في يوم المحشر.

  • لك من القلب رسالة أهنيك فيها بمولد منقذ البشرية محمد صل الله عليه وسلم.

     

المولد النبوي الشريف يوافق يوم كام؟

من المقرر ان يأتي المولد النبوي الشريف هذا العام يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، هذا وفقا لما اعلنت عنه البحوث الفلكيه.