“بعد تألق أبو صلاح” .. موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فريق برينتفورد ضمن منافسات الجوله الثانيه من بطولة البريميرليج والقنوات الناقله
موعد مباراة ليفربول القادمة

تمكن الفريق الأول ليفبرول من إفتتاح مشواره في البريميرليج بالفوز على نظيره إبيسويتش تاون بهدفين نظيفين في المباراه، مما جعل العديد من عشاق الفريق يبحثون عن موعد مباراة ليفربول القادمة، والتي سوف تكون ضد فريق برينتفورد، ضمن منافسات الجوله الثانيه من عُمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، وإليكم عبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد ينوز” سوف يتم التعرف على تفاصيل تلك المواجهه المنتظره.

موعد مباراة ليفربول القادمة

إزداد البحث خلال تلك اللحظات نحو موعد مباراة ليفربول القادمة، وذلك من جانب العديد من متابعي المستطيل الأخضر حول أنحاء العالم، حيث سوف تكون هذه المواجهه أمام فريق برينتفورد، ضمن منافست الجوله الثانيه من البريميرليج الذي إنطلق خلال ايام قليله، بعد إنتهاء موسم 2023-2024 الذي شهد إثاره وتشويق من جميع الفرق، وحصل عليه فريق مانشيستر سيتي الذي تخطى عقبة تشيلسي بالفوز عليه بهدفين دون رد، بينما قام فريق أرسنال بالنجاح على ولفرهامبتون بنفس النتيجه، وعلى الجانب الآخر تعادل كلاً من ليستر سيتي وتوتنهام بهدف لكل فريق، وسوف يتم إنطلاق مباراة ليفربول و برينتفورد في تمام الساعه السادسه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه من مساء يوم الأحد القادم الموافق 25 أغسطس الجاري، على أرض ملعب انفيلد.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025

تعتبر شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه المشفره هي الناقل الرسمي والحصري لنقل بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز داخل الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

ما هي نقاط فريق ليفربول و فريق برينتفورد في الجدول؟

حصل كلاً من الفريقين على رصيد ثلاث نقاط في المباريات السابقه لهم، ولكن يكون فريق ليفربول في المركز الثاني، بينما يكون برينتفورد في المركز السادس.

كم عدد مباريات اللاعب المصري محمد صلاح مع ليفربول؟

تمكن النجم المصري محمد صلاح من المشاركه في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات.

قد يهمك أيضاً :-