موعد مباراة منتخب مصر القادمة امام منتخب الراس الأخضر في التصفيات المؤهلة الي بطولة الأمم الإفريقية بالمغرب 2025

يبحث الجميع الأن من كل محافظات الجمهورية عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة والتي اعلن المدير الفني للفراعنة المخضرم حسام حسن قائمتها، والتي من المفترض ان تكون في التصفيات المؤهلة الي بطولة الأمم الإفريقية الكان بالمغرب 2025، والتي تنطلق من يوم من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026، ومن المفترض ان يواجه منتخبنا الوطني في اولي مبارياته القادمة امام منتخب الراس الأخضر في الجولة القادمة من جولات التصفيات المؤهلة الي بطولة الأمم الإفريقية الكان بالمغرب 2025.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومتابعة لحديثنا عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الاولي من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2025، والتي من المقرر اقامتها في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم 6 سبتمبر 2024.

قائمة منتخب مصر

وبالحديث عن قائمة منتخب مصر امام منتخب الراس الأخضر في الجولة القادمة من جولات التصفيات المؤهلة الي بطولة الأمم الإفريقية الكان بالمغرب 2025، والتي نستعرضها لكم من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز في السطور القليلة القادمة:

  • لاعبو حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، أحمد الشناوي، محمد بسام.
  • لاعبو خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، عمر جابر، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد حمدي، عمر كمال، أحمد نبيل كوكا.
  • لاعبو خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، محمد النني، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، حسين الشحات، رمضان صبحي، إبراهيم عادل.
  • لاعبو خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، محمد شريف، أحمد أمين أوفا.

غيابات قائمة منتخب مصر 2024

  • غيابات لاعبي الزمالك: محمد عواد، ومحمد صبحي عن قائمة المنتخب بسبب تراجع مستواهم الفترة الماضية وعدم المشاركة مع الفريق الأبيض والإعتماد على الناشئ محمود الشناوي، واللاعب احمد فتوح بسبب القضية التي تسببت في حبسه، بعد قيامه بالاصطدام بشخص بسيارته ادت الي وفاته، ومازالت جلسات محكماته مستمرة حتي الان.
  • موقف اللاعب عمر مرموش من الانضمام للمنتخب بعد تعرضه للاصابة الفترة الماضية، وغيابه عن المعسكر الماضي.