“كوراث وحروب” آخر توقعات ليلى عبداللطيف للنصف الثاني من عام 2024 ” فيضانات والجفاف، واستمرار الحروب الروسية الاوكرانية”

في الساعات القيلله الاخيره اشتدت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايده اليوم وكل يوم من قبل العديد من جمهورها  في العالم العربي حول معرفة ما هى توقعات ليلى عبداللطيف في النصف الثاني من العام الحالي 2024، وتحديداً مع تحقق العديد من تنبؤاتها بالعام الحالي، لذلك يريد العديد الي معرفة الكثير من توقعاتها لعام 2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم توقعات ليلى عبداللطيف استكمل معنا هذا المقال.

توقعات ليلى عبداللطيف

وفقاً للبحث الكثيف والمستمر الصادر والناتج عن بحث وتساءول الملايين حول معرفة ما هى آخر توقعات ليلى عبداللطيف في النصف الثانى من العام الحالي 2024، فمن المقرر ان قد اشتملت توقعتها العديد من المجالات مثل المجالات السياسية واقتصادية وفنية أيضًا، وعالمية، وقد تنبأت بإحتمالية مواجهة فرنسا لحالة طارئة بعد وقوع حادث جلل، مما قد يغير مسار الأحداث في البلاد.كما أشارت إلى إمكانية حدوث زلزال مدمر بقوة عشر درجات في دولة لم تفصح عنها، مما قد يؤدي إلى تغييرات جغرافية ملحوظة.

تنبأت ليلى عبداللطيف في الجزء الثانى من عام 2024

وقد جاءت آخر تنبأت ليلى عبداللطيف في الجزء الثانى من عام 2024، على النحو التالي..

  • فقالت ان الصراع الروسي الأوكراني سيستمر، مما سيؤدي إلى المزيد من الخسائر البشرية والمادية.
  • وقالت عن غزة أنها ستشهد تحولًا كبيرًا يعيد تشكيل الأوضاع، مؤكدة على بقاء غزة جزءًا لا يتجزأ من فلسطين.
  • فقالت ان احدى” البنوك العالمية الكبرى” سوف تعرض الي أزمة مالية واقتصادية عالمية، في المقابل، توقعت استقرار الاقتصاد المصري بفضل تراجع معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية.
  • واما عن الكوارث بالعراق فسوف تواجه الي الكثير من الكوارث طبيعية كالفيضانات والجفاف، بالإضافة إلى تراجع أسعار النفط، مما سيؤثر سلبًا على اقتصاده ويزيد من أزمة الهجرة.

ومن الجدير بالذكر ان قد جاءت توقعات ليلي عبداللطيف الاخيره في النصف الثاني من عام 2024  متضمنة العديد من المجالات مثل المجالات السياسية واقتصادية وفنية أيضًا، وعالمية.