متى يتم صرف زيادة رواتب المتقاعدين بالاردن؟ وكيفية الاستعلام عن الرواتب من خلال موقع وزارة المالية الاردني

أوضحت وزارة المالية الأردنية متى يتم صرف زيادة رواتب المتقاعدين بالاردن؟، حيث تقرر رفع الرواتب بمقدار يتراوح بين 28 و38 دينارا أردنيا حسب الفئة المستفيدة، يأتي هذا القرار في إطار جهود الحكومة الاردنية، لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين، ونستعرض من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز كافة التفاصيل حول هذا الموضوع في الأسطر التالية.

متى يتم صرف زيادة رواتب المتقاعدين بالاردن؟

وفي ظل التساؤلات المستمرة من جانب المتقاعدين عن متى يتم صرف زيادة رواتب المتقاعدين بالاردن؟ ، أثارت زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين في الأردن الكثير من التساؤلات، حيث أعلنت وزارة المالية عن زيادات محددة: 28 دينارا لرقيب، 35 دينارًا لعميد، 30 دينارًا للواء، و36 دينارًا لملازم أول ومن المتوقع أن تصل القيمة الإجمالية للزيادة في الرواتب إلى نحو 53 مليون دينار سنويا، التي من المقرر صرفها في الموعد المحدد لها كل شهر، ويتم صرف رواتب شهر أغسطس في 25 أغسطس القادم .

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أغسطس

أعلنت الوزارة أن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أغسطس سيكون في 25 من كل شهر ميلادي،  إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية، سيتم تعديل موعد الصرف إما تقديمه أو تأخيره.

كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين

وفي إطار متصل يبحث العديد من المهتمين عن كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين 2024 في المغرب، ولتسهيل الاستعلام عن تفاصيل الرواتب، أطلقت وزارة المالية رابطا إلكترونيا يمكن من خلاله التحقق من معلومات الرواتب الخاصة بالمتقاعدين العسكريين ومعرفة كل التفاصيل التي يريدنها ومعرفة القرارات الجديدة التي تطرأ على الرواتب الخاصة بهم أول بأول، وبإمكان المستفيدين معرفة ذلك عبر الخطوات التالية:

  • زيارة موقع الوزارة الإلكتروني من هنا.
  • تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • إدخال المعلومات المطلوبة مع التأكد من صحتها.
  • الضغط على زر الاستعلام للحصول على التفاصيل المتعلقة بالرواتب.