“عطله للجميع” الخميس عطلة رسمية في العراق!! الامانه العامة لمجلس الوزراء توضح جدول العطل الرسمية المتبقية هذا العام 2024

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء الحقيقة الخاصة بوجود الخميس عطلة رسمية في العراق، والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من العاملين بالقطاع العام والخاص، والكثير منهم في انتظار تلك الاجازة للحصول على قسط من الراحة ولقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز كل ما يتعلق بحقيقة وجود الخميس عطلة رسمية في العراق.

الخميس عطلة رسمية في العراق

يرغب الكثير من المواطنين والعاملين بالدولة معرفة هل الخميس عطلة رسمية في العراق ام لا؟ وقد قامت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالإجابة على هذا السؤال، موضحة ان يوم الخميس المقبل سيكون يوم دوام عادي وليس عطله، وان العطل الرسمية يتم الإعلان عنها قبل موعدها لجميع المواطنين من قبل مجلس الوزراء، ومن المقرر ان تأتي العطلة الرسمية القادمة في العراق يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، اما شهر اغسطس الجاري لم يشهد اي عطله رسميه.

العطل الرسمية المتبقية خلال هذا العام الجاري 2024

وقد قامت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالإعلان عن العطل الرسمية المتبقية خلال هذا العام الجاري 2024 لجميع العاملين في الدولة، حيث لم يتبقي سوى القليل من الاجازات الرسمية خلال هذا العام الجاري يصل عددهم الي حوالي 4 اجازات رسميه، والذي جاءت على النحو التالي:

  • من المقرر ان يأخذ المواطنين عطلة رسميه يوم 16 سبتمبر 2024 بمناسبة عطلة المولد النبوي الشريف.
  • من المقرر ان يأخذ المواطنين عطلة رسميه يوم 3 أكتوبر 2024 بمناسبة إجازة العيد الوطني العراقي.
  • من المقرر ان يأخذ المواطنين عطلة رسميه يوم 10 ديسمبر 2024 بمناسبة يوم النصر العراقي.
  • من المقرر ان يأخذ المواطنين عطلة رسميه يوم 25 ديسمبر 202  بمناسبة إجازة عيد الميلاد المجيد.

موعد المولد النبوي 2024 في العراق

يهل علينا المولد النبوي الشريف في العراق خلال ايام قليله، حيث من المقرر ان يوافق يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 وفقا لما اعلنت عنه البحوث الفلكيه.