أخبار الرياضة

إعلان قائمة منتخب مصر مع حسام حسن لمباراتي الرأس الاخضر وبتسوانا في تصفيات امم افريقيا 2025

قام المدير الفني لمنتخب مصر “حسام حسن” ب، إعلان قائمة منتخب مصر، للمعسكر القادم، المقرر إقامته في الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 10 سبتمبر القادم، ويتخلله مباراتي الرأس الاخضر وبتسوانا، واحتوت القائمة على وجود 27 لاعباً، أبرزهم طاقم حراس النادي الأهلي كاملاً، ويأتي رابعًا لهم، المهدي سليمان، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم كافة التفاصيل.

إعلان قائمة منتخب مصر

تم إعلان قائمة منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بقيادة المدير الفني حسام حسن، وتمثلت القائمة النهائية في الاسامي التالية..

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي -المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي – رامي ربيعه -محمد عبد المنعم – أحمد -رمضان بيكهام -خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي شرف
  • خط الوسط: محمد شحاته – أحمد نبيل كوكا – محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو.
  • وفي الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح -مصطفي فتحي – إبراهيم عادل – مصطفي محمد – محمد الشامي – أسامه فيصل.

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات امم افريقيا 2025

يستعد منتخب مصر لخوض مباراتين في تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 في بداية شهر سبتمبر المقبل، التي من المقرر لها ان تقام في دولة المغرب بين شهرى ديسمبر 2025 ويناير 2026، وأسفرت قرعة تصفيات امم افريقيا 2025 عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع كل من بوتسوانا وموريتانيا والرأس الأخضر، وفيما يلي مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات امم افريقيا 2025..

  • تقام مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر الساعة العاشرة مساء
  • كما تقام مباراة مصر وبتسوانا يوم 10 سبمتبر الساعة الرابعة مساء