أخبار التعليم

موعد غلق المرحله الثانيه 2024 | متى تظهر نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق وفتح تقليل الاغتراب

ارتفعت معدلات البحث من قبل الطلاب حول التعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024، تزامنًا مع موعد غلق المرحله الثانيه من تنسيق الجامعات 2024، لذا يتساءل الطلاب عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024، حيث كان قد اعلن وزير التعليم عن بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجاري حتى يوم السبت الموافق 24 أغسطس ولمدة 5 أيام، ومن خلال المقال التلاي سوف ننشر لكم آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية وموعد اعلان نتيجة التتنسيق وايضّا موعد تقليل الاغتراب 2024.

موعد غلق المرحله الثانيه

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد غلق المرحله الثانيه حيث اعلنت ان يوم السبت الموافق 24 اغسطس الجاري سيتم غلف باب تسجيل رغبات طلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وأشارت أن آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2024 لطلاب الجامعات المختلفة مساء غدا السبت، ولا يوجد أي قرارات بمد فترة التسجيل للرغبات بعد ذلك الموعد.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 خلال 72 ساعة من غلق المرحله الثانيه، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • ادخل الي بوابة تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • قم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب.
  • قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني الموحد.
  • ثم ادخل كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني.
  • سوف تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024.

موعد التقديم على تقليل الاغتراب 2024

اعلنت وزارة التعليم انه سيتم فتح باب تقليل الاغتراب 2024 بعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024، حيث سيتم فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية معًا.