بدأ العد التنازلي.. موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر وفقاً للبحوث الفلكية وأجمل عبارات التهنئة
موعد اجازه المولد النبوي الشريف

ازداد البحث عبر محرك جوجل لمعرفة موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، حيث قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالإعلان عن الموعد الرسمي لمولد النبي الشريف الذي قد بدأ العد التنازلي لإستقباله، هذا اليوم العظيم الذذي ينتظره المسلمين كل عام للإحتفال بكل المقالاته، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد اجازه المولد النبوي الشريف

وبناءً على عمليات البحث الرائجة عبر محركات جوجل من قبل الكثير من المسلمين في كافة المحافظات المصرية حول معرفة موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، حيث أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية على أن المولد النبوي الشريف سيكون في يوم الإثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر المقبل 2024 كما أنه يوافق يوم 12 من ربيع الأول 1446، أما بالنسبة للإجازة الرسمية فمن المتوقع أن يقوم مجلس الوزراء بترحيل الإجازة من يوم الإثنين إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر حتى تكون في نهاية الأسبوع كما متعارف عليه في مصر.

تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

  • بمناسبة مولد الحبيب المصطفى.. اذكرك بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. فكل عام وأنت أقرب إلى الله وللرسول بالطاعة والذكر والاستغفار.

  • ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.

  • باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.

  • الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.

  • في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

قد يهمك أيضاً :-