أخبار مصر

موعد اجازه المولد النبوي الشريف وما هي أسعار علبة الحلاوة في الأسواق المصرية

يبحث العديد من المواطنين عن موعد اجازه المولد النبوي الشريف ولأن العديد من المواطنين ينتظرون يوم الإجازة ليحتفلوا بمولد حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم، ولأن العديد من المواطنين والمسلمين ينتظرون موعد المولد النبوي الشريف، ويوم الإجازة للموظفين في القطاع العام والقطاع الخاص سوف نوضح لكم موعد إجازة المولد النبوي.

موعد اجازه المولد النبوي الشريف

بعد بحث العديد من المواطنين والعاملين عن موعد اجازه المولد النبوي الشريف سوف نوضح لكم الموعد من خلال التالي:

ـوضح مجلس الوزراء ان يوم إجازة المولد النبوي الشريف سوف تكون في يوم 16 سبتمبر، من الشهر القادم ولكن سوف يتم ترحيل يوم الإجازة ليوم الخميس وهو يوم 19 من الشهر القادم.

أسعار حلاوة المولد اليوم

بعد بحث البعديد من المواطنين عن موعد الأجازة واوضحنا ذلك من خلال الفقرة السابقة وبعد البحث عن اسعار الحلاوة بعد انتشارها في السوق المصري  سوف نوضح لكم الأسعار وهي كالتالي:

  • وصلت أسعار علبة الحلاوة في معظم المحلات الكيلو الواحد ل 150 جنيه مصري.
  • وصلت أسعار علبة الحلاوة في معظم المحلات الأثنين كيلو ل 250 جنيه مصري.

عبارات التهنئة بالمولد النبوي الشريف

  • ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.
  • باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.
  • الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور. في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم. أهنئك بحلول المولد النبوي الشريف، هذا اليوم الذي أشرقت فيه الأرض بنور النبي الخاتم، صلى الله عليه وسلم.