متى يبدأ التوقيت الشتوي في مصر؟ وخطوات تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2024
متى يبدأ التوقيت الشتوي في مصر؟

بدأ البحث يتداول بسؤال متى يبدأ التوقيت الشتوي في مصر؟ من قبل الكثير من المواطنين، وخاصة بالتزامن مع بداية فصل الخريف الذى ايام قليلة تفصلنا به، ويهتم العاملين بالبلاد ايضا بموعد تطبيق التوقيت الشتوى فى مصر، فا لتداول البحث عن الموضوع سنعرض اليكم التفاصيل الملمة به فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

متى يبدأ التوقيت الشتوي في مصر؟

بعد ازدياد البحث من قبل العاملين فى القطاعات المختلفة بمصر بسؤال متى يبدأ التوقيت الشتوي في مصر؟، أعلن بأن بداية تطبيق التوقيت الشتوى ستكون من آخر خميس في شهر أكتوبر وهو الموافق 31 اكتوبر2024، ويقوم المواطن حينها بتأخير الساعة 60 دقيقة للخلف، وجاء بأنه يتبقى 65 يومًا على وقف العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر وتطبيق التوقيت الشتوي 2024، وذلك تبعا لما اصدر من قبل مجلس الوزراء.

خطوات تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2024

واهتم الكثير من المواطنين ايضا بمعرفة الخطوات التى يجب ان يتبعوها لكى يتمكنوا من تغيير الساعة للتوقيت الشتوى، وجاء بأنه يتم تطبيق التوقيت الشتوي 2024 بعد الساعة 11:59 مساء فى تمام يوم 28 أكتوبر القادم، وجاءت خطوات تغيير الساعة للتوقيت الشتوى على النحو التالى:

  • عليك ان تقوم اولا بالدخول على قائمة الإعدادات.
  • ثم تقوم بعد ذلك باختيار «تغيير الوقت والتاريخ».
  • و في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، عليك ان تقوم بإرجاعها إلى الساعة 11 مساء، وذلك يكون الخميس الأخير من شهر أكتوبر الموافق يوم 28.

مميزات فصل الشتاء

وأعلن عن بعض المميزات التى يمنحها فصل الشتاء للبلاد، وجاءت هذه المميزات على النحو التالى:

  •  فصل الشتاء يتميز بطول ليله وقصر نهاره.
  •  يتميز الجو بالرطوبة والأمطار الثلجية في العديد من المناطق تساعد الحيوانات القطبية العيش في أجواء مناخية ملائمة.
  •  يساعد في نضج العديد من الفواكه الغنية بالألياف والمفيدة لجسم الأنسان.
  •  تقليل استهلاك الكهرباء مما يؤدي لتوفير الطاقة الكهربائية.

قد يهمك أيضاً :-