أخبار الرياضة

حصريا عبر شاشة التلفزيون المصري .. مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس وما هي القنوات الناقلة للمباراة ومواعيد المباراة اليوم

يبحث العديد من مشجعين الكرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس تجمع المباراة فريق بالاماس وريال مدريد الذي يحل ضيفا ثقيلا على فريق بالاماس حيث انه تجمعهم مباراة يوم الخميس 29 أغسطس، في الدوري الاسباني ويترقب عشاق المرينجي موعد مباراة الدوري الاسباني في حملته للدفاع على لقب الدوري، كما ان دوري ريال مدريد يعول الكثير من نجومه الجدد ويأمل الملكي ان يقود النجم الفرنسي الفريق للعديد من الأنتصارات، والبطولات وسوف نوضح لكم مواعيد المباراه والقنوات الناقلة لها من خلال موقعنا بلد نيوز.

مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

سوف يحتل فريق ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني المركز الخامس لهذا الموسم ويحصل على رصيد 4 نقاط في مبارتان،  ويحتل فريق لاس بالماس  المركز الـ 15 برصيد نقطة وحيدة في مبارتين، بواقع تعادل وهزيمة، ومن المقرر له ان موعد المباراة في الجولة الثالثة من الدورى الاسباني سوف تقام يوم الخميس 29  لشهرأغسطس عام 2024.

مواعيد المباراة على التلفزيون المصري

من المقرر ان تعرض المباراة على شاشة التلفزيون المصري في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب جران كناريا.

القنوات الناقلة للمباراة

  • ويبحث العديد عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، فستذاع  عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقلة للعديد من المباريات والبطولات في الشرق الأوسط،ومن خلال   قناة beIN Sports 1 الناقلة للبطولات الدورية.

    تشكيل ريال مدريد أمام لاس بالماس

  • سوف يتم تشكيل المباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس من خلال التالي:

  • خط الدفاع :   إيدير ميليتاو و داني كارباخال وفران جارسيا و أنطونيو روديجر.
  • خط الوسط :  فيدريكو فالفيردي  و أوريليان تشواميني  ولوكا مودريتش.
  • خط الهجوم  : رودريجو وفينيسيوس جونيورو كيليان مبابي.