أخبار السعودية

تعرف على ضوابط العمرة 1446 ومتى يبدأ موسم العمرة الجديد 1446؟

كان البحث يتداول من قبل الكثير من المواطنين لمعرفة ضوابط العمرة 1446، والذى أعلن من قبل وزارة السياحة والاثار المصرية بالاستعداد لبدء موسم العمرة الجديد وتعمل على وضع الضوابط والمعايير التى تقوم بتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين المعتمرين فى موسم العمرة الجديد، والتى كان من اللازم تنفيذها فى موسم العمرة 2024، واليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

ضوابط العمرة 1446

بعد ان اعلن بأنه تستعد وزارة السياحة فى الوقت الحالى لبدء موسم العمرة الجديد، تداول البحث من قبل الكثير من المواطنين بالبحث عن ضوابط العمرة 1446، واعلن بانه خلال الاجتماعات تم العمل على مناقشة وجهات نظر مختلف شركات السياحة بالعمل على تنفيذ رحلات العمرة بأفضل المعايير والضوابط بما يليق بالمواطنين في الأراضي المقدسة، واعلن عن هذه الضوابط على النحو التالى:

  • أعلن بأنه فى الضوابط الجديد سيكون هناك أهمية لتبادل وجهات النظر لجميع شركات السياحة التي تقوم بتنظيم برامج العمرة عن طريق عقد اجتماعات دائمة مع وكالات السفر والشركات.
  • وأعلن ايضا بأن هذه الضوابط تتمثل في كيفية قيام شركات السياحة بتقديم الخدمات بصورة مميزة وبأفضل معايير للمواطنين بالاراضى المقدسة.
  • وتم التأكيد أيضا على أن وزارة السياحة تعمل على الحرص بشكل دائم على تحقيق المصالح العامة للمواطنين سواء من الأشخاص المعتمرة بالموسم الحج الجديد أو الشركات السياحية.

متى يبدأ موسم العمرة الجديد 1446؟

واهتم الكثير من المواطنين بمعرفة موعد بدء موسم العمرة الجديد ايضا، وجاء بأنه لم يبدأ موسم العمرة الجديد حتى الوقت الحالى في مصر ولكن من المقرر أنه سوف يبدأ موسم العمرة بعد ان يتم اعتماد الضوابط المنظمة الجديدة لهذا الموسم للعمرة من قبل شركات السياحة والاثار.