“أعرف سعر الـ 5 نجوم” تعرف على ضوابط العمرة 1446هـ وموعد انطلاقها .. وأسعار البرامج المختلفة لعمرة المولد النبوي الشريف 2024
ضوابط العمرة 1446

يطرح العديد من المواطنين في مختلف محافظات مصر، الذين يرغبون في أداء مناسك العمرة، تساؤلات حول ضوابط العمرة 1446 التي تستعد وزارة السياحة والآثار المصرية لتطبيقها لموسم العمرة لعام 1446، ومن خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز، سنوافيكم بجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

ضوابط العمرة 1446

مع تزايد الاهتمام بمعرفة ضوابط العمرة 1446، أعلن وزير السياحة والآثار المصري، شريف فتحي، أن الوزارة تعمل حاليا على وضع التحضيرات اللازمة لموسم العمرة الجديد، وتأتي هذه الاستعدادات من خلال تنظيم اجتماعات مكثفة بالتعاون مع غرفة شركات السياحة ووكلاء السفر، بهدف وضع خطط وضوابط تنظيمية لرحلات العمرة، وأشار الوزير في بيانه إلى أن هذه الضوابط سيتم مناقشتها من قبل اللجنة العليا للعمرة والحج، وسيتم اعتمادها رسميا من قبل وزير السياحة في وقت لاحق، وتهدف هذه الإجراءات إلى ضمان توفير تجربة عمرة مميزة ومريحة للمواطنين.

موعد انطلاق موسم العمرة لعام 2024

تزايدت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول الموعد المحدد لبدء موسم العمرة لعام 2024، ورغم عدم صدور إعلان رسمي حتى الآن بشأن التاريخ المحدد، إلا أنه من المتوقع أن تعلن وزارة السياحة المصرية قريبا عن موعد انطلاق الموسم، بعد الانتهاء من مناقشة واعتماد الضوابط الجديدة.

أسعار عمرة المولد النبوي لعام 2024

وفي سياق متصل، شهدت الفترة الأخيرة اهتماما كبيرا بمعرفة أسعار عمرة المولد النبوي الشريف، بالتزامن مع اقتراب موعدها واستعداد الأفراد لأداء العمرة في هذا الموسم، وفيما يلي نستعرض الأسعار المتوقعة لعمرة المولد النبوي لعام 2024، والتي تختلف حسب البرامج والخدمات المقدمة:

  • البرنامج الاقتصادي: يبدأ من 28 ألف جنيه لمدة أسبوعين.
  • برنامج الخمس نجوم: يصل إلى 52 ألف جنيه لمدة عشرة أيام.
  • برنامج 4 نجوم الغرفة الثنائية: تكلفته 33 ألف جنيه.
  • الغرفة الثلاثية: يبلغ سعرها 29 ألف جنيه.
  • الغرفة الرباعية: تكلفتها تصل إلى 27 ألف جنيه.

قد يهمك أيضاً :-