أخبار دوليّة

“الوجبة القادمة” متى يتم فتح التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024.. وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تُجيب

أجابت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن السؤال المتداول من قبل الكثير من المواطنين وهو متى يتم فتح التقديم على الرعاية الاجتماعية 2024، حيث تعد الرعاية الاجتماعية مصدر دخل للكثير من المستحقين والأسر ذات الدخل المحدود، وتعتبر من بين افضل الوسائل التي تساعد المواطنين على مواجهة التحديات الاقتصاديه الصعبه التي تمر بها البلاد خاصة خلال الفترة الاخيره، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نجيب على سؤال متى يتم فتح التقديم على الرعاية الاجتماعية.

متى يتم فتح التقديم على الرعاية الاجتماعية

بالنسبة للإجابة على سؤال متى يتم فتح التقديم على الرعاية الاجتماعية فيعتبر التقديم للرعاية الاجتماعية مفتوح كل بداية شهر ميلادي أو في حالة الاعلان عن وجبه جديده، وعادة ما يتم الاعلان عن الموعد من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، ولكن الوجبة الجديده لم يتم الاعلان عن موعدها الي الان وستقوم الوزارة بالإعلان عنه خلال الايام المقبله، ويمكن التقديم والاستعلام عن تلك الوجبة من خلال منصة مظلتي الالكترونيه عن طريق اتباع بعض الخطوات التي سنعرضها لكم الان بشكل تفصيلي.

الاستعلام عن الرعاية الاجتماعية 2024

  • الاستعلام عن الرعايه الاجتماعيه يتطلب في البداية الدخول مباشرة الي منصة مظلتي الالكترونيه.
  • سيتم اتاحة الكثير من الخدمات المختلفه والمتنوعة عند الولوج الي تلك المنصة يجب عليك اختيار خدمة الاطلاع على اسماء الرعايه الاجتماعية.
  • في الخطوة التالية سيكون مطلوب منك تحديد الوجبة التي ترغب في البحث عنها ثم بكتابة اسم الوجبة في الخانه المخصصه لها.
  • عقب المرور بتلك الخطوات يجب عليك ادخال البيانات الخاصه بك تلك البيانات تتمثل في الاسم ورقم الهويه الوطنيه وبعض البيانات الاخرى، عليك التأكد من كتاباتهم بشكل صحيح.
  • اضغط على زر الاستعلام الذي سيتم ظهوره امامك في الصفحه الرئيسيه.

كم راتب الرعاية الاجتماعية 2024؟

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ان الراتب الخاص بالرعاية الاجتماعية يصل بحوالي 105 ألف دينار عراقي وذلك للفرد الواحد.