عاجل.. موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر للعاملين بالقطاع العام والخاص وفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية
إجازة المولد النبوي الشريف

بالساعات القليلة الأخيرة تكثفت مؤشرات البحث عبر محركات جوجل من قبل ملايين المواطنين وخاصة العاملين بالقطاع العام والخاص بالدولة حول معرفة موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر وهل سيتم ترحيله أم لا؟ حيث يرغب الكثير الإجابة على كافة التساؤلات التي تدور بأذهانهم للإستعداد لإستقبال يوم من أعظم الأيام في السنة، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

إجازة المولد النبوي الشريف

نستكمل حديثنا ومتابعة مقالنا ونرصد لك عزيزي القارئ من خلال التساؤلات المستمرة عبر محرك جوجل لمعرفة موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، حيث أنه من المقرر أنه قد بدأ العد التنازلي لإستقبال اليوم العظيم وهو يوم مولد النبي “صلى الله عليه وسلم” حيث أنه يأتي في يوم الإثنين المقبل الموافق 16 سبتمبر 2024 والموافق 12 ربيع الأول 1446 وفقاً لما أعلنته المعهد القومي للبحوث الفلكية قبل أيام قليلة ماضية، كما أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي قرار بترحيل إجازة مولد البنوي إلى نهاية الأسبوع من قبل مجلس الوزراء.

دعاء في مولد النبوي الشريف 2024

  • يا رب أنزل علينا في ليلة مولد النبي موجبات الرحمة وأسباب المغفرة، واجعلنا في سلامة من كل الآثام والشرور، واجعلنا في غنيمة بكل البر والفوز.

  • اللهم إنك فضلته على أنبيائك وأرسلته إلى الثقلين من عبادك، وأودعته مشارقها ومغاربها، وسخرت له البراق، وعرجت به إلى سمائك.

  • اللهم بحق النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- نسألك فرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل كرب، وشفاء لكل مريض، واستجابة لكل دعاء، إنّك على كل شيء قدير.

  • اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم انصر المسلمين في كل مكان، واجعلهم منتصرين على أعدائهم، ووحد كلمتهم، وأصلح ذات بينهم، وانصرهم على كل من بغى عليهم.

قد يهمك أيضاً :-