أخبار التعليم

“اقتراب عودة الدراسة”.. موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 في مصر للمدارس والجامعات

الكثير من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون معرفة موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 خاصة مع تزايد الأخبار في الفترة الأخيرة عن تأجيل الدراسة فينتظرون توضيح ذلك الأمر، حيث ان العام الدراسي الجديد يعني تحديات جديدة وفرص لا تُضيع، هل أنت مستعد لمواجهة الصعاب وتحقيق النجاح؟ العام الدراسي هو رحلة مليئة بالمغامرات، فاستعد جيدً، لذا تابعوا معنا الآن من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد بدء العام الدراسي في المدارس والجامعات.

العام الدراسي الجديد

ينتظر الكثير معرفة موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي ليكون يوم 21 سبتمبر 2024، وأوضحت أنه لا يوجد أي تأجيل للدراسة وكل الأخبار المتداولة حول ذلك كاذبة.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2025 بالجامعات

أعلن وزير التعليم العالي عن موعد بدء الدراسة في الجامعات ليكون يوم 28 سبتمبر 2024.

إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس

في تصريحات وزير التربية والتعليم أوضح أنه سوف يتم مناقشة إلغاء إجازة يوم السبت من الدراسة للمدارس التي بها كثافة عددية كبيرة ولا يطبق هذا القرار علي جميع بالمدارس بل مدارس معينه فقط.

عبارات تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2025

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد، عودًا حميدًا.
  • عودًا حميدًا للطلاب والطالبات. نتمنى لكم عام دراسي سعيد.
  • أهلًا بكم من جديد في عام دراسي نعود فيه إلى العلم والتعلم.
  • مرحبًا بكم في بداية مغامرة جديدة في رحلتنا التعليمية لهذا العام الدراسي! أهلًا بكم في عام دراسي جديد مليء بالمعرفة والتحدي.
  • نتمنى لكم عودًا حميدًا وعامًا جديدًا مليء بالنجاحات.
  • نتمنى لكم عام دراسي جديد سعيد مليء بالنجاحات والتجارب الهادفة.

تأجيل الدراسة 2025

قامت كلاً من الوزارتين التربية والتعليم والتعليم العالي بنفي كل الاخبار المتداولة حول تأجيل الدراسة وأكدت أنه لا أساس لها من الصحة ولا يوجد تأجيل للدراسة.