إسلاميات

“ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء، متباركين.” كلمات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

يبحث الكثير عن كلمات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024، ، حيث يكون هذا اليوم مميز لدي جميع المسلمين، وتمنح الدولة اجازة رسمية لجميع الموظفين في القطاع الحكومي والخاص في مصر، ويأتي هذا اليوم فرحة وسرور لكل المسلمين،  حيث اقترب موعد المولد النبوي الشريف وهو سيكون في يوم 12 من شهر ربيع اول 1446 هجريا الموافق يوم 16 من شهر سبتمبر 2024 ميلادياً، وسوف نتناول الأمر من خلال مقالنا التابع لموقعنالا الإخبارى بلد نيوز.

كلمات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز كلمات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024 كما التى من خلال السطور القادمة:

  • الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.
  • في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم. أهنئك بحلول المولد النبوي الشريف، هذا اليوم الذي أشرقت فيه الأرض بنور النبي الخاتم، صلى الله عليه وسلم.
  • ضاءت بك الدنيا وعشت مجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.
  • أسأل الله تعالى أن ينور قلبك بالصلاة على رسوله كما أنارت الأضواء هذه الليلة المباركة.
  • مع اقتراب عيد المولد النبوي الشريف أسأل الله تعالى أن تكتمل فرحتكم براحة البال وسرور لا ينقطع، وأن يتقبل الله تعالى صلاتكم على رسوله الكريم وأن يجعل أعمالكم كلها صالحة وخالصة لوجهه الكريم سبحانه وتعالى.

اجازه المولد النبوي الشريف 2024

سوف تكون اجازه المولد النبوي الشريف 2024، حيث قد قام مجلس الوزراء بتوضيح الاجازة الرسمية الخاصة بمولد النبوي الشريف، وسوف يكون موعد المولد النبوي في يوم الاثنين الموفق 16 سبتمبر 2024، وسيتم ترحيل موعد الاجازة الي يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024.