أخبار دوليّة

“جهز ورقك فوراً” موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025.. وزارة الخاريجة الامريكية تُعلن عن الموعد الرسمي

يرغب الكثير من الشباب في السفر للخارج للحصول على فرصة عمل او للإقامة والزواج، لذلك يتم البحث بشكل كبير عن موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025، حيث يعتبر اللوتري الأمريكي من بين الفرص التي ينتظرها الالاف المواطنين من حين لأخر، وقد قامت وزارة الخارجية الامريكية بالإعلان عن موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025، وهذا ما سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025

اعلنت وزارة الخارجية الامريكية موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025، هذا الموعد الذي يعتبر من اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من الشباب والمواطنين الراغبين في السفر الي الخارج، واوضحت الوزارة ان باب التسجيل سيتم فتحه يوم 4 اكتوبر 2024 المقبل، ويستمر التقديم الي بداية شهر نوفمبر، ويمكن التقديم على الهجرة الي امريكا من خلال موقع اللوتري الامريكي هذا من خلال الدخول اليه واتباع بعض الخطوات اليت سنوفيها لكم الان بشكل تفصيلي.

التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2025

يمكن التقديم على الهجرة الي امريكا ببشكل الكتروني سهل وبسيط هذا من خلال اتباع الخطوات الاتيه:

  • اولا يجب على الراغلبين في التقديم الي الهجرة الي امريكا الدخول في البداية الي موقع وزارة الخارجية الامريكية او الي موقع اللوتري الالكتروني.
  • سيظهر امامك في الصفحة الرئيسية الكثير من الخيارات عليك اختيار الخدمة الخاصه بــ check status.
  • عد الدخول الي الصفحة الاخرى يجب عليك الضغط على زر استمرار او continue.
  • في الخطوة التي تليها يجب عليك ادخال كافة البيانات الخاصه بك في الخانات المخصصه لها من اسم وتاريخ ميلادي، ويجب عليك التأكد من كتابتهم بشكل صحيح.
  • وسيتطلب منك ادخال الرمز المرئي الذي سيظهر لك في نهاية الصفحة.
  • وفي الخطوة التي تليها يجب عليك اختيار submit.
  • في الخطوة الاخيره يجب عليك الضغط على زر التسجيل لإنهاء عملية التقديم الي الهجره.

متى تظهر نتائج قرعة أمريكا 2025؟

سيتم ظهور نتائج اللوتري الأمريكي 2025 عقب الانتهاء من التقديم بها ومن المقرر ان يكون اخر موعد للتقديم في بداية شهر نوفمبر 2024، والنتيجة ستكون متاحة من خلال موقع موقع وزارة الخارجية الامريكية.