الإقتصاد

اخر تحديث الان .. سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 في جميع البنوك ومكاتب الصرافة

سجل سعر الريال السعودي استقرار اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 داخل تعاملات البنوك والمكاتب المصرفية، وهو ما خلق حالة من النشوي والسعادة لدي المتعاملين بالعملة، وسوف نوضح لكم الاسعا التي سجلت اليوم علي لوحة عرض اسعار العملات المتواجدة في البنوك المصرية، وسوف نوضح لكم كل الاسعار حتي هذه اللحظة من خلال موقعنا كما هي مسجلة في البنوك.

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024

سجل سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 استقرار داخل الاسواق والبنوك وهو وا ظهر علي بوحة عرض اسعار العملات داخل البنوك الان، وفيما يلي نوضح لكم الاسعار الخاصة بالريال السعودي اليوم كما اننا نعرض اسعار العملات الاخري بتحديثاتها المستمرة.

اخر سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 2 سبتمبر في جميع البنوك

  • سجل سعر الريال السعودي اليوم في السوق المصري حيث سجل سعر الشراء في البنك الأهلي المصري مبلغ قدره 12.91 جنيه مصري
  • بينما بلغ سعر البيع 12.97 جنيه مصري. وفي بنك مصر، حافظ الريال السعودي على استقراره، حيث ظل سعر الشراء عند مستوى 12.92 جنيه مصري
  • في حين بلغ سعر البيع 12.98 جنيه مصري.
  • أما في مصرف أبو ظبي الإسلامي، فقد تم تحديد سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند 12.96 جنيه مصري للشراء، و12.99 جنيه مصري للبيع، ما يعكس مرونة في حركة العملة.
  • وفيما يتعلق بالبنك التجاري الدولي (CIB)، جاء سعر الريال السعودي ليعكس مستوى مختلف، حيث تم تسجيل 12.8 جنيه مصري للشراء، و12.9 جنيه مصري للبيع، مما يبرز تنوع الأسعار في المؤسسات المصرفية المصرية المختلفة.
  • شهد سعر صرف الريال السعودي اليوم في بنك الكويت الوطني تسجيل ملحوظ حيث وصل إلى حوالي 12.8 جنيه مصري عند الشراء، فيما بلغ نحو 13 جنيه مصري عند البيع.
  • أما في المصرف المتحد، فقد تم رصد سعر الريال السعودي اليوم بحوالي 12.52 جنيه مصري للشراء، في حين تم تسجيله عند مستوى 12.9 جنيه مصري للبيع.