موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم أفريقيا 2025 امام كاب فيردي والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب مصر القادمة

من المترقب ان يفتتح المنتخب الوطني مشواره في بطولة أمم افريقيا الموسم الحالي 2024-2025، بمواجهة الرأس الأخضر، لذلك يتساءل جمهور كرة القدم المصرية عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، والقنوات الناقلة، حيث يبدأ منتخب مصر مشواره الدولي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بمواجهة كاب فيردي أو الرأس الأخضر، والجدير بالذكر أن مجموعة مصر تضم كل من بوتسوانا وموريتانيا والرأس الأخضر، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم كافة التفاصيل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

وبالنسبة الى موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، فمن المقرر ان يواجه منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 6 سبتمبر 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، وتُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، ومن الجدير بالذكر ان المنتخب الوطني يقع في المجموعة الثالثة التي تضمن كلًا من: الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة

وفي إطار الحديث عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة، فمن المقرر ان يتم نقل مباراة منتخب مصر القادمة امام كاب فيردي في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية، باعتبارها الناقلة الحصرية لجميع المباريات التي تقام تحت رعاية اتحاد كرة القدم الافريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

قائمة منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي

جاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي المُعلنة من العميد حسام حسن، على النحو التالي..

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي شرف- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.
  • في خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.
  • في الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

قد يهمك أيضاً :-