أخبار الرياضة

قائمة منتخب مصر في تصفيات أمم افريقيا 2025 والتشكيل المتوقع لمواجهة كاب فيردي وموعد المباراة والقنوات الناقلة

كان قد اعلن المدير الفني لمنتخب مصر “حسام حسن” عن قائمة منتخب مصر، سابقًا، ويستعد المنتخب الوطنى بقيادة حسام حسن لمواجهة كاب فيردى في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب، ومن الجدير بالذكر ان المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من: الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا، من خلال المقال التالي سوف نستعرض معكم كافة تفاصيل منتخب مصر في البطولة القارية.

قائمة منتخب مصر

قام المدير الفني للمنتخب الوطني بالإعلان عن قائمة منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وجاءت القائمة متمثلة في الأسماء التالية..

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي -المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي – رامي ربيعه -محمد عبد المنعم – أحمد -رمضان بيكهام -خالد صبحي – محمد هاني – محمد حمدي شرف
  • في خط الوسط: محمد شحاته – أحمد نبيل كوكا – محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو.
  • وفي خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح -مصطفي فتحي – إبراهيم عادل – مصطفي محمد – محمد الشامي – أسامه فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

وبالنسبة الى موعد مباراة منتخب مصر القادمة، فمن المقرر ان يواجه منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 6 سبتمبر 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، وتُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي

ستُذاع مباراة منتخب مصر امام كاب فيردي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع البطولات المقامة برعاية اتحاد كرة القدم الافريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي

من المتوقع ان يأتي تشكيل منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي، كما يلي..

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني
  • خط الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، أحمد مصطفى زيزو
  • في الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.