بأجر كامل.. موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر للقطاعين الحكومي والخاص
موعد اجازه المولد النبوي الشريف

تصدّر موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 محركات البحث العالمية، وذلك من قبل عدد كبير من الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، حيث تعد إجازة المولد النبوي 2024 هى العطلة الرسمية الوحيدة خلال شهر سبتمبر الجاري، بالاضافة الى أنها من أهم العطلات التي يترقبها المسلمون للاحتفال وشراء حلوى المولد النبوي الشريف، ويعد المولد النبوي الشريف من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمين حول العالم، لإحياء ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم، وذلك من خلال إرسال عبارات التهنئة لبعضهم البعض وشراء حلاوة المولد.

موعد اجازه المولد النبوي الشريف

من المتوقع ان موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر يوم الاثنين 12 من ربيع أول، والموافق 16 سبتمبر الجاري بالتاريخ الميلادي، حيث يتم الإعلان عن موعد المولد النبوي رسميًا بعد استطلاع دار الإفتاء المصرية هلال شهر ربيع الأول، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، للاعلان عن الموعد الرسمي للمولد النبوي 2024، وحتى الآن لم يصدر مجلس الوزراء أي قرار بشأن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024، ولكن من المتوقع ان يتم ترحيل الإجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى الخميس من نفس الأسبوع.

كيف نبارك عيد المولد النبوي الشريف؟

  • بمناسبة مولد الحبيب المصطفى.. اذكرك بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. فكل عام وأنت أقرب إلى الله وللرسول بالطاعة والذكر والاستغفار.
  • ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.
  • باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.
  • الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.
  • في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.
  • أهنئك بحلول المولد النبوي الشريف، هذا اليوم الذي أشرقت فيه الأرض بنور النبي الخاتم، صلى الله عليه وسلم.

قد يهمك أيضاً :-