أخبار الفن

زينات أم ماجي؟ أحداث مسلسل عمر افندي الحلقة 14 وقبل الأخيرة.. ماجي رجعت بالزمن ودخلت السرداب

يترقب عدد كبير من المتابعة موعد عرض الحلقة 15 الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، وذلك بعدما شهدت مجريات مسلسل عمر افندي الحلقة 14، على الكثير من الاحداث الشيقة والممتعة، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الليلة على قناة ، والتي يترقب فيها المشاهدين التعرف على ما سيختاره “علي”، “زينات” أم زوجته؟

مسلسل عمر افندي الحلقة 14

شهدت أحداث ومجريات مسلسل عمر افندي الحلقة 14 على أحداثا مثيرة ومشوقة، حيث قام أباظة، بقتل الحصان الذي حاول عمر، وزينات ، المراهنة عليه، لسد دينهم، وأثناء عودتهم من الرهان، صرّح عمر لزينات عن حبه الشديد له، وفي نفس اللحظة تظهر ماجي، لكي ترى زوجها برفقة زينات، ويكتشف دخولها إلى منزل والده، ووصلت إلى السرداب الذي نقلها إلى زمن الأربعينيات.

موعد عرض مسلسل عمر افندي الحلقة 15 الأخيرة

يأتي موعد عرض مسلسل عمر افندي الحلقة 15 الأخيرة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا عبر منصة شاهد، كما يتر عرضه عبر شاشة قناة اون تي في الفضائية في تمام الساعة السابعة والنصف، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا، في حين يتم عرض المسلسل على قناة ON Drama في اليوم التالي في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

تردد قناة أون On TV

يمكن لجميع المتابعين مشاهدة مسلسل عمر افندي الحلقة الاخيرة مساء اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، من خلال ضبط تردد قناة اون تي في على القمر الصناعي نايل سات التالي..

  • القمر الصناعي للقناة: النايل سات.
  • تردد القناة: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.