أخبار الرياضة

الجولة 1.. موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة 2025 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع

يترقب عشاق الكرة المصرية موعد مباراة منتخب مصر القادمة، أمام الرأس الأخضر “كاب فيردي”، التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة لعام 2025 المقامة في المغرب، وكان قد اعلن المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا المقبلين خلال سهر سبتمبر الجاري في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة  2025، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مواجهة أمام نظيره الرأس الأخضر ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة 2025، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر القادمة  غدًا الجمعة الموافق 6 سبتمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي

من المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب مصر مع كاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا عبر مجموعة قنوات بين سبورتس BeIN Sports، بإعتبارها الناقل الحصري والرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما سيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

معلق مباراة مصر وكاب فيردي

تم تولية مهمة التعليق  على احداث مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025 الى المعلق الشهير “علي محمد علي”، وذلك من قبل شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية والقطرية.

تشكيل منتخب مصر امام كاب فيردي

من المتوقع ان يدخل العمد “حسام حسن”، المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة امام كاب فيردي، بالتشكيلة التالية..

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، أحمد مصطفى زيزو.
  • في خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.