“اللهم اسقنا من يد النبي ﷺ شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدًا” دعاء المولد النبوي الشريف.. موعد إجازة المولد النبوى الشريف
دعاء المولد النبوي الشريف

يزداد البحث عن اجمل دعاء المولد النبوي الشريف عبر محركات البحث الرائجة، والكثير يريدوا ان يردد تلك الإدعية، حيث صرحت دار الإفتاء المصرية بأن الموعد الخاص بالمولد النبوي الشريف، يكون خلال يوم الأحد الموافق 12 من شهر ربيع الأول لعام 1446 هجرية، وذلك اليوم يوافق 15 من شهر سبتمبر لعام 2024م، وسوف نتناول الأمر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

دعاء المولد النبوي الشريف

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز دعاء المولد النبوي الشريف كما الأتى من خلال السطور القادمة:

  • اللهم اسقنا من يد النبي ﷺ شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدًا.
  • اللهم صل على حبيبك الصادق الأمين وارزقنا مرافقته في الجنة وارزقنا أن نشرب من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها أبدا.
  • اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمان في حسن خلق ونجاح يتبعه فلاح ورحمة منك وعافية ومغفرة منك ورضوانا.
  • اللهم نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله و آجله ما علمنا منه وما لم نعلم.
  • ربي نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث.

موعد إجازة المولد النبوى الشريف

لقد قامت دار الإفتاء بالكشف عن الحكم الشرعي للاحتفالات بالمولد النبوي الشريف عن طريق نشر الفتاوى التي تخصها عبر البوابة الرسمية، ومن المقرر أن يتم ترحيل العطلات الرسمية الموجودة في أول الأسبوع أو منتصفه لتصبح في يوم الخميس لنفس الأسبوع، ومن المحتمل أن يتم ترحيل عطلة المولد النبوي الشريف لذلك العام لتكون خلال يوم الخميس الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري بدلاً من يوم الإثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر لعام 2024م.

قد يهمك أيضاً :-