إسلاميات

“كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال” عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

بالتزامن مع اقتراب موعد المولد النبوى الشريف يزداد البحث عن عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف عبر محركات البحث الرائجة، ولكى يتمكنوا من ارسالها لاحبابهم واصحابهم واقاربهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة باعتبار المولد النبوى الشريف من اعظم المناسبات الدينية لجميع المواطنين، وسوف نتناول الأمر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوى الشريف كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى مولد النبي الشريف، جعله الله يوما مليئا بالبركة والخير عليكم وعلى احبابكم.
  • أعاد الله علينا وعليكم هذه المناسبة العظيمة ونحن في أفضل حال، سائلين الله أن يجمعنا في الفردوس الأعلى مع نبيه المصطفى.
  • بمناسبة المولد النبوي الشريف، نسأل الله أن يملأ قلوبنا بحب النبي صلى الله عليه وسلم وأن يجعل سيرته نورا نهتدي به.
  • اهنئكم بمناسبة حلول المَولد النّبوي الشّريف، وأسأل الله في هذا اليوم أن يجعل خلقنا كخلقه، وأن يحشرنا معه يوم الدين.
  • ما أسعدني وأنا أزف لكم التهاني القلبية الحارة بمناسبة حلول المَولد النّبوي الشّريف، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • تهنئة قلبية حارة بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، جعله الله يوم خير وأمان وسلام على الجميع، وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

احاديث عن المولد النبوي الشريف

  • عن أبي قتادة الأنصاري رضي الله تعالى عنه: «أن رسول الله صلى الله عليه وسلم – سئل عن صوم الاثنين؟ فقال: فيه ولدت، وفيه أنزل علي»، رواه مسلم، والبيهقي. ورواه ابن خزيمة بلفظ: «بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم أقبل عليه عمر، فقال: يا نبي الله، صوم يوم الإثنين؟ قال: يوم ولدت فيه، ويوم أموت فيه».