بشرى لأولياء الأمور والطلاب.. افتتاح معرض اهلا مدارس في جميع محافظات مصر وتخفيضات حتى 30%
افتتاح معرض اهلا مدارس

شهد افتتاح معرض اهلا مدارس الرئيسي في أرض المعارض بمدينة نصر، اليوم الجمعة، إقبال كبير من المواطنين، وذلك بعد افتتاحه الرسمي مساء الخميس الماضي، ويستمر المعرض حتى 20 سبتمبر الجاري، ويفتح أبوابه يوميا من الساعة 11 صباحا حتى 10 مساءا، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سننقل لكم تفاصيل معرض اهلا مدارس وعلى مواعيد بدايته ونهايته.

افتتاح معرض اهلا مدارس

شهد افتتاح معرض اهلا مدارس إقبال كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور لشراء مستلزمات المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد بسعر مناسب وجودة عالية، واستقبل المعرض في مدينة نصر أعدادا كبيرة من الزوار بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة في أرض المعارض، ويقدم العارضون في المعرض تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% أقل من أسعار الأسواق، و يشمل المعرض كل ما يحتاجه الطلاب من ملابس، أحذية، حقائب، زي مدرسي، دفاتر، أقلام، وغيرها من الأدوات المدرسية بأسعار تنافسية.

إقبال المواطنين على معرض اهلا مدارس

خلال افتتاح الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، لمعرض أهلا مدارس نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن عن استمرار المعرض الرئيسي في محافظة القاهرة لمدة أسبوعين، من 6 إلى 20 سبتمبر الجاري، وأوضح أن المعرض يستقبل الجمهور بشكل يومي بداية من الساعة 11 صباحا حتى 10 مساء، مع تقديم تخفيضات تصل إلى 30%.

معرض اهلا مدارس

أكد الدكتور شريف فاروق على أهمية الرقابة المستمرة من قبل جهاز حماية المستهلك داخل معرض أهلا مدارس طوال فترة انعقاده، بالإضافة إلى متابعة الجهات الرقابية التابعة لوزارة التموين، ويأتي ذلك لضمان توفر جميع السلع والمنتجات المطلوبة بكميات كافية وأسعار مناسبة، مع الالتزام بالتخفيضات المعلنة.

أماكن معرض اهلا مدارس

يغطى معرض اهلا مدارس كافة المحافظات المختلفة ليصل لجميع الطلاب واولياء الأمور في كل مكان للاستفادة منه ومن أسعاره، وأماكنه هى:

  • المبنى الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر.
  • محطة المؤسسة في شبرا الخيمة.
  • مدينة البدرشين.
  •  منطقة العمرانية.
  • منطقة وحدائق أكتوبر.

قد يهمك أيضاً :-