“الموسم القادم” موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة له
عثمان الجزء السادس

يتقرب موعد طرح مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس على شاشات التلفزيون، حيث أن هذا الموضوع يشغل بال الكثير من متابعى ومحبى هذا المسلسل، فهو مسلسل درامي تاريخي تركي ينقل أحداث واقعية حدثت على مر العصور، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنتعرف على موعد طرح الموسم الجديد.

عثمان الجزء السادس

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس مع بداية شهر أكتوبر القادم، ويعرض على أكثر من قناة مختلفة من بينها الفجر الجزائرية وقناة atv ويكون الإقبال على هاتين القناتين كبير من قبل المشاهدين من كل مكان في العالم، حيث أن المسلسل يحكي أحداث تاريخية بصورة وجودة عالية تنقل للمشاهد تجربة واقعية وتضمن له مشاهدة ممتعة.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

بدأت أحداث مسلسل المؤسس عثمان بالآتى:

يبدأ الموسم الأول بالتركيز على حياة عثمان بن أرطغرل في فترة الشباب، ويدخل في صراعات مع البيزنطيين والمغول، و يتم عرض كيفية جمعه للقبائل التركية تحت راية واحدة، وإرساء الأسس لتأسيس الدولة العثمانية، و يتناول الموسم التحديات التي واجهها عثمان من داخل قبيلته، حيث يتصارع مع عمه دوندار على القيادة، و يظهر عثمان وهو يتعامل مع التحالفات المختلفة مع القبائل الأخرى والملوك، في إطار سعيه لتوسيع نفوذه.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

توجد أكثر من قناة ناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الذى لقى إقبال هائل من قبل المشاهدين، ومن بين هذه القنوات الآتى:

قناة الفجر الجزائرية: تعتبر قناة الفجر من أوائل القنوات التى نقلت مسلسل المؤسس عثمان على شاشتها، وترددها هو 11034.

قناة atv: هى من القنوات الفضائية الشهيرة التى استطاعت أن تجذب ملايين من المشاهدين نحوها بسبب محتواها متميز ونقلها للمسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان وترددها هو  10796.

قد يهمك أيضاً :-