وزارتا التربية والتعليم والتعليم العالي يعلنوا.. موعد بدء العام الدراسي الجديد.. اجمل عبارات التهنئة بالعام الدراسى الجديد
موعد بدء العام الدراسي الجديد

يرغب الكثير من الطلاب واولياء المور التعرف على موعد بدء العام الدراسي الجديد، حيث أنه من المقرر أن يبدا العام الدراسي الجديد في المدارس الحكومية والخاصة واللغات يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 بجميع المحافظات المصرية، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسيمة وفقًا للخريطة الزمنية، وسوف نتناول الأمر  بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

موعد بدء العام الدراسي الجديد

يتزايد البحث عن موعد بدء العام الدراسي الجديد، حيث يبدأ العام الدراسي الجديد في الجامعات في يوم 28 سبتمبر 2024. ث أعلن وزير التربية والتعليم عن الموعد النهائي للعام الجديد وفقًا للخريطة الزمنية، فقد يبدا الفصل الدراسي الأول في يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، وينتهي يوم الخميس 23 يناير 2025، فمن المقرر ان يكون العام الدراسي كاملًا يستمر لمدة 35 أسبوع منقسمين إلى فصلين الأول والثاني، حيث يبدا الفصل الدراسي الاول يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 يناير 2025، ثم تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل يوم السبت الموافق 11 يناير 2025.

اجمل عبارات التهنئة بالعام الدراسى الجديد

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز اجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  • كل عام وأنت بخير وأحسن حال، أتمنى من الله أن يبارك في عمرك، لتكوني بأحسن حال دائمًا.
  • بداية عام دراسي جديد أجمل ما فيه هو رؤيتكم على خير مرة أخرى يا أجمل المعلمات.
  • كل عام دراسي جديد وأنت أفضل معلمه في المدرسة كلها.
  • عسى الله أن يبارك لنا في هذا العام الجديد، كل عام وأنتم بخير.
  • تمنياتي لكم في هذا العام بالكثير من الخير والبركات واليمن والفضل.
  • من قلبي كل التمنيات بالوصول لأعلى المناصب وأكبر درجات النجاح.

قد يهمك أيضاً :-