أخبار السعودية

موعد اليوم الوطني السعودي 1446 لموظفي القطاعين العام والخاص وفقاً لقرار وزارة الموارد البشرية

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن معرفة موعد اليوم الوطني السعودي 1446، حيث تعتبر اجازه اليوم الوطني السعودي من أهم الإنجازات الوطنية التي يترقبها الكثير من المواطنين باعتبار هذا اليوم مناسبة هامة يحتفل بها الشعب السعودي بذكرى توحيد المملكة، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن اليوم الوطني السعودي.

موعد اليوم الوطني السعودي 1446

قامت وزارة الموارد البشرية بالأعلان عن موعد اليوم الوطني السعودي 1446، حيث ان اليوم الوطني السعودي سيكون في يوم الأثنين 23 سبتمبر 2024، ولكن إجازة اليوم الوطني ستبدأ من يوم الأحد 22 سبتمبر 2024 حيث ان جميع العاملين بالمملكة يحصلون على اجازة رسمية مدفوعة الأجر لهذه المناسبة، وتكون الأجازة  للقطاع الحكومي يومي 22 و23 سبتمبر 2024 أي أن إجازة القطاع الحكومي ستبدأ من يوم الجمعه حتي يوم الأثنين أي ان الاجازة للقطاع الحكومي ستكون لمدة أربع أيام، وتكون اجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص في يوم 23 سبتمبر 2024 وتكون لمدة يوم واحد فقط على عكس القطاع الحكومي.

عبارات تهنئة اليوم الوطني

  • أدام الله لهذا الوطن والمجد والرخاء والأمن والأمان والازدهار وجعلك في أرقى وأعلى المراتب وسنظل دوما طموحاتنا تتخطى حواجز السماء.
  • وطني الغالي العزيز الذي عندما أغادر تغادره قدامي فقط ويبقى قلبي وعقلي معلقين بحبه.
  • كيف لا أفخر بك يا وطني وانت رمز العزة والحضارة، والأرض الطاهرة المقدسة التي حفظها الله من كل سوء، كيف لا أفخر بك وكل مسلم حول العالم يتخذك قبلته الأولى، حفظك الله ورعاك يا وطني الحبيب.
  • وطني الغالي الذي كلما حاولت الانشغال سارعت إليه حبي وشغفي له، دومت لنا أجمل الأوطان وأغلاها.
  • يا وطني الحبيب دام عزك شامخ والدين طريقك وسيرتك ما نرضى بغيرك وطنا لنا ولا نقبل أن نعيش علي غير أراضيك حفظك الله لنا ودام نصرك وقوتك وعزتك.