أخبار الرياضة

نهائي القرن 2 .. متى كاس السوبرالافريقي 2024؟ القنوات الناقلة للمباراة واخر استعدادات الفريقين

يبحث ويهتم العديد من جمهور الكرة المصرية عن متى كاس السوبر المصري 2024؟ والذي سيلعب بين الاهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية بعد اعلان المملكة العربية السعودية عن استضافتها للقاء بين القطبين، وسوف تقام المباراة يوم 27 سبتمبر القادم علي ملعب المملكة ارينا المعقل الخاص بالهلال السعودي ضمن فعاليات الاحتفال بموسم الرياض.

متى كاس السوبر الافريقي 2024؟

احتلت عبارات البحث كلمة متى كاس السوبر المصري 2024؟ بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر 2024، والذي يوافق يوم الجمعة ويستضيف ستاد الممبكة ارينا هذه المباراة، ونعرض لكم الاستعدادات الخاصة بالقطبين والقنوات الناقلة من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

اخر استعدادات الاهلي لمباراة السوبر الافريقي 2024

ويستعد االمارد الاحمر لخوض المباراة بعد عودة المدرب مارسيل كولر واللاعبين للتمرين، وانضمام اللاعبين الاخرين لمعسكر المنتخب لمباراتي بوتسوانا وكاب فيردي، وقد تعاقد الاهلي مع عدد من الصفقات الجديدة وهم اللاعب اشرف داري، ويوسف ايمن، ويحيي عطية الله، وهناك انتظار عدد من الصفقات الاخري لتدعيم الفريق الفترة القادمة بعد رحيل اكثر من لاعب عن صفوف الفريق في الفترة الاخيرة ويتبقي 3 ايام علي غلق باب القيد.

استعدادات الزمالك لمباراة السوبر الاقريقي 2024

ومن جانبه تستعد مدرسة الفن والهندسةللمباراة  بقوة لانتزاع اللقب من الاهلي والثار منه وقام الزمالك بحل عدد من الازمات لانهاء ازمة القيد بسبب القضايا المرفوعة علي النادي بسبب مستحقات اللاعبين، وقام الزمالك بشراء محمد شحاتة بشكل رسمي من طلائع الجيش، وتعاقد مع اللاعب محمود بنتايك القادم من صفوف سانت ايتيان الفرنسي، وهناك اخبار تشير بالمفاوضات مع اللاعب العالمي سيرجيو راموس.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الافريقي 2024

ومن خلال ان المباراة ضمن موسم الرياض فانها سوف تذاع علي قنوات مفتوحة

  • شاشة قنوات إم بي سي مصر المجانية والمفتوحة.
  • وايضا سوف تذاع علي بي إن سبورتس القطرية والمشفرة الحاصلة علي حقوق نقل المباراة.