أخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 165 الموسم السادس كاملة مترجمة للعربية والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الدراما التركية للتعرف على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 165، لمتابعة أحداث الموسم السادس المسلسل الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية والأحداث المشوقة في المسلسل الذي تدور أحداثه حول شخصية السلطان عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، ويرغب المتابعون في التعرف على ما سيتضمنه الموسم السادس من أحداث تاريخية مثيرة، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال المواسم الخمسة السابقة، وبالتالي أصبح مسلسل قيامة عثمان من الأعمال الرائدة في نسب المشاهدة، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 165 الموسم السادس، والقنوات الناقلة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 165

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 165، الذي بدأ تصويره مؤخرا، سيتم عرض المسلسل بمجرد انتهاء التصوير، وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1، سيكون مع بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم مزيد من الإثارة والتشويق والصراعات بين الأتراك والمغول والصلبيين، والفتوحات التي يستعد لها عثمان بن أرطغرل، وأهمها فتح مدينة بورصة، كما سيتم عرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية، بما في ذلك قناة الفجر الجزائرية، التي ستبث حلقة واحدة في كل أسبوع بأعلى جودة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

يأتي موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الحلقة الأولى في أكتوبر 2024، على النحو التالي..

  • في كل يوم اربعاء من كل اسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت تركيا، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • على قناة الفجر الجزائرية في يوم الخميس من كل اسبوع في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا وتونس، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • عبر قناة وطن الكويتية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الكويت، ويعاد عرضه في اليوم التالي للعرض الرسمي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  • على قناة اليرموك كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، ويعاد العرض على نفس القناة في في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة.