أخبار مصر

“الأحد ولا الخميس”.. موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 طبقاً لقرار مجلس الوزراء

زادت محركات البحث في الفترة الأخيرة عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيث يسعي الكثير من الموظفين للحصول علي هذه الإجازة حتي يستريحون من أعباء العمل، وأن الاحتفال بمناسبة المولد النبوي شريف حدث هام لجميع الشعوب الإسلامية في الوطن العربي أجمع، لذا تابعوا معنا الآن من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد إجازة المولد النبوي الشريف وما هي باقي الإجازات المتبقية في عام 2024.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف

يهتم الكثير بمعرفة متي موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، فقد تم الإعلان بقرار رسمي من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ينص علي أن الإجازة سوف تكون يوم الأحد 15 من شهر سبتمبر 2024 الموافق 12 من شهر ربيع الأول 1446 هجرياً، وسوف تكون الإجازة ثلاثة أيام من الجمعة حتي الأحد مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالدولة

باقي إجازات عام 2024

تبقي هناك إجازة واحدة فقط في هذا العام 2024 وهذه الإجازة هي الاحتفال بعيد القوات المسلحة يوم السادس من شهر أكتوبر القادم.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

فقد أعلنت دار الإفتاء بعد الإطلاع علي هلال شهر ربيع الأول أن يوم الأحد 15 من شهر سبتمبر هو يوم المولد النبوي الشريف.

أدعية مستجابة في المولد النبوي الشريف

  • اللهم ارزقنا العلم النافع والعمل الصالح، وأعنا على تحقيق تطلعاتنا وآمالنا في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اجعلنا من المتبعين لسنة نبيك الكريم، ووفقنا لنشر قيم الإسلام وتعاليمه في كل مكان.
  • نسأل الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه المناسبة بكل خير، وأن يجعلنا من الذين يسيرون على هدي نبيهم، وأن يحقق لنا ولأمتنا كل خير وسلام.
  • ربي نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.