أخبار مصر

وفقاً لقرار مجلس الوزراء.. إجازة المولد النبوي الشريف “لقد جاء محمد إلى العالم في يوم مليء بالجمال، فحوّل العالم إلى مكان جميل”

متى تكون إجازة المولد النبوي الشريف، وذلك ما يتسال الكثير من المواطنين، حيث تعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف 2024 من المناسبات الهامة التي يتم الاحتفال بها في مختلف الدول الإسلامية، حيث تقام الاحتفالات تخليداً لذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما تتميز تلك الاحتفالات بإدخال السرور والبهجة على قلوب الجميع، وسوف نتناول المر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

إجازة المولد النبوي الشريف

يرغب الكثير من المواطنين التعرف على موعد إجازة المولد النبوي الشريف، حيث تمنح الجهات الرسمية للموظفين والطلاب إجازة رسمية بهذه المناسبة، وتتميز تلك الإجازة بأنها مدفوعة الأجر وذلك وفق قانون العمل المعتمد والذي يتبعه الجميع، ويتم الاحتفال بهذه المناسبة الشريفة يوم 12 من شهر ربيع الأول من كل عام، ويوافق ذلك يوم الأحد 15 من شهر سبتمبر من العام الجاري، وسوف يمون يوم الأحد القادم إجازة رسمية لكل العاملين بالقطاعات المختلفة بالدولة والوزارات والقطاع الحكومي والقطاع الخاص والهيئات العامة وإدارات الوحدات المحلية في كل أنحاء الجمهورية.

تهنئة المولد النبوي الشريف

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز تهنئة المولد النبوي الشريف كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  • في هذه المناسبة المقدسة أسأل الله أن يتقبل منكم صالح الأعمال وكرمكم وفرحكم في هذا اليوم العظيم.
  • مع نسائم عطرة في كل مكان نتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، كل عام وأنتم بخير.
  • أهنئكم على هذا الميلاد المبارك، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة.
  • لقد أرسل الله تعالى النبي محمد صلى الله عليه وسلم برسالة عظيمة، وهي رسالة التوحيد، ورسالة الدعوة إلى الله، فهو يمثل الرحمة للعالمين جميعًا.
  • إن رسول الله صلى الله عليه وسلم هو صفوة الله، الذي تفتح به أبواب الخير والنور.