وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات.. اجمل عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد للطلاب

يريد الكثير التعرف على موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات، حيث يطرح العديد من الطلاب بجميع المراحل التعليمية، ويتمحور جزء كبير من أسئلة أولياء الأمور والطلاب عن موعد بداية السنة الدراسية الجديدة  2024- 2025، وحقيقة الأخبار المتناقلة عبر العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي حول إمكانية التأجيل للدراسة في العام الجديد، وسوف نتناول المر من خلال مقالنا اتابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات

يرغب الكثير فى التعرف على موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 للجامعات،ولقد ا كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة تأجيل الموعد الخاص ببداية الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة للعام الجديد 2024-2025، بعدما تم التواصل مع الوزارة الخاصة بالتربية والتعليم، والتي نفت بدورها الأنباء المتداولة حول تأجيل بداية الدراسة، وأكدت أنه لا صحة لكل هذه الشائعات، وهذا طبقاً للخريطة الخاصة بالعام الدراسي الجديد عام 2024-2025 والتي اعتمدها المجلس الأعلى الخاص بالتعليم قبل الجامعي في العام الدراسي الجديد، ولقد تقرر أن يكون يوم 28 من شهر سبتمبر لعام 2024 هو أول أيام الدراسة في الجامعات، وينتهي العام الجامعي في يوم 29 من شهر مايو 2025.

عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2025

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز عبارات تهنئة بالعام الدراسى الجديد كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  • كل عام دراسي وأنتم بخير وعام دراسي مملوء بالعلم والعمل والمعرفة.
  • أقدم لكم باقة من الزهور بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.
  • نتمنى من الله أن يمنحكم العزيمة والأمل في بداية العام الدراسي الجديد.
  • العام الدراسي يظلنا والتفوق مطلبنا، والأمل في الله وفي معلمينا الكرام.
  • عام دراسي مملوء بالعلم والعمل والمعرفة.. كل عام وأنتم بخير.
  • مزف لكم باقة عطرة من التهاني في بداية العام الدراسي الجديد.
  • نجدد معا العزيمة والأمل في بداية العام الدراسي الجديد.