أخبار الرياضة

“بعد تسجيله تصويبه رائعه” .. تعرف على تفاصيل اصابة داني اولمو في مباراة جيرونا .. هل سيتمكن من المشاركه في الكلاسيكو أمام الملكي؟

تلقي فريق البرسا صدمه جديده بعد اصابة داني اولمو، اللاعب الذي تألق في المباراه الماضيه أمام جيرونا، والتي جمعتهما مساء الأحد على غرار منافسات الدوري الإسباني 2024-205، وكان قد إنتقل اللاعب إلى فريق برشلون في الإنتقالات الصيفيه الحاليه قادما من لايبزج، وتمكن من النجاح بإدخال هدف رائع في مرمى جيرونا، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” سوف يتم توضيح كافة التفاصيل عن الإصابه، وعودة اللاعب إلى الملاعب.

اصابة داني اولمو

من أكثر المواضيع التي تلقي إهتماماً كبيراً من جانب الكثير من عُشاق الساحره المستديره حول أنحاء العالم، وخاصةً الليجا، هو اصابة داني اولمو، في المباراه التي جمعت فريقه برشلونه بفريق جيرونا مساء الأحد الماضي، وحقق خلالها البرسا فوزاً كبيراً عليه لتنتهي المباراه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، وتمكن اللاعب داني أولمو من إحراز هدف عن طريق تصويبه رائعه في الدقيقه لرقم 47 من زمن الشوط الأول من عُمر المباراه، بينما تعرض للإصابه في الدقيه 61، ليضطر إلى الخروج من الملعب، وتم نزول اللاعب إريك جارسيا بدلاً منه، وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانيه أن اللاعب يُعاني من إصابه بسيطه في ركبته، وخضع إلى الفحص الطبي الدقيق، وتم تحديد البرنامج العلاجي المناسب له، حتى التعافي من الإصابه بشكل نهائي.

متى يعود داني اولمو إلى الملاعب؟

أشارت صحيفة “ماركا” أن مدة غياب اللاعب سوف تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام، ليتم رجوعه في مباراة فريقه ضد إشبيلية في منافسات الجوله العاشره من الدوري الإسباني 2024-2025.

متى يعود داني اولمو إلى الملاعب؟

تكون مباراة برشلونه القادمه ضد فريق موناكو في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من يوم الخميس المقبل الموافق 19 سبتمبر 2024، على أرض ستاد لويس.