أخبار الرياضة

التاسعه ولا الخامسه؟ .. موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 والقنوات الناقله

نحن على موعد من ملحمه كرويه مُنتظره بين قطبي الساحره المستديره المصريه، وهي مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، ويتم هذا اللقاء على غرار فوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخه الماضيه، وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الزمالك المباراه، وهو حاصل على بطولة الكونفيدراليه الإفريقيه، ونستعرض لكم عبر السطور التاليه لهذا المفال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز”. كافة التفاصيل المتعلقه بالمباراه المُرتقبه.

مباراة الأهلي والزمالك

من ابرز ما يتم البحث عنه في الساعات الحاليه هو مباراة الأهلي والزمالك، وذلك يأتي من جانب جماهير الكره داخل أنحاء الوطن العربي والقاره الإفريقيه، وخاصةً مُحبي القلعه الحمراء والبيضاء، ويسعى الأهلي في مواصلة نجاحاته الكثيره، حيث حصل على هذه البطوله في 8 مناسبات من قبل، بينما يرغب فريق الزمالك في مصالخة جماهيره بعد عدم الحصول على بطولتين من أهم البطولات وهم الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وأعلن الإتحاد الإفريقي “الكاف” عن موعد المباراه، والتي من المُقرر أن تبدأي في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من يوم الجمعه الموافق 27 سبتمبر الجاري، ويحتضن أحداث اللقاء ملعب أرينا بالرياض، معقل فريق الهلال السعودي.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024

يُمكنكم مشاهدة الملحمه الكرويه الرائعه بين الأهلي والزمالك عبر شاشة قنوات إم بي سي مصر المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى شبكة قنوات “بين سبورتس”  القطرية المقتوحه والمشفرة، كما أن قناة أبو ظبي الرياضيه سوف تعمل على بثها أيضاً.

كم مره حصل الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي؟

يعتبر فريق الأهلي هو الأكثر تتويجاً بهذه البطوله، ولك بعد حصوله عليها 8 مرات من قبل، بينما يكون الزمالك الوصيف بعد أن حصل عليها 4 مرات من قبل، لذلك يسعى الفريقين في الفوز لتعزيز عدد البطولات.