موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83 1446 وأهم شروط الحصول علي الدعم وفقاً لوزارة الموارد البشرية

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83 1446 وأهم شروط الحصول علي الدعم وفقاً لوزارة الموارد البشرية
موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83، حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية عن موعد صرف الدفعة 83 لحساب المواطن لشهر اكتوبر 2024، حيث يعد هذا البرنامج من أهم واشهر برامج الدعم التي اطلقتها الحكومة في السعودية، حيث يسعي برنامج حساب المواطن إلى تحسين مستوي المعيشة لدي الاسر ذات محدودي الدخل والدخل المنخفض، كما يهدف الي التغلب على كافة الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم العربي أجمع تزامن مع الأزمة الأقتصادية العالمية، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد صرف حساب المواطن.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83

قامت وزارة الموارد البشرية بالإعلان عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83 لشهر اكتوبر 2024، حيث أكدت أن موعد صرف الدفعة 83 لحساب المواطن لشهر أكتوبر 2024 سيكون يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر الموافق 7 من شهر ربيع الثاني 1446 هجرياً، ولا يتم تقديم او تأخير موعد الصرف الا اذا كان هناك إجازة أو عطلة رسمية، ومن الجدير بالذكر انه يتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل وتستمر حتى نهاية اليوم.

شروط دعم حساب المواطن

قامت وزارة الموارد البشرية بتحديد اهم شروط الحصول علي دعم حساب المواطن وجاءت أهم شروط الحصول علي الدعم كالتالي:

  • من أهم الشروط هي ألا يزيد الدخل الشهري للمتقدم عن 20000 ريال سعودي.
  • كما يشترط ان يكون المتقدم حاصل علي الجنسية السعودية ومقيم في السعودية دائما.
  • يشترط ان يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 عام.
  • كما يجب تدوين كافة البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة بصورة صحيحة عند التسجيل.
  • كذلك ينبغي  ألا يكون المتقدم مقيم في أحد دور الإيواء الحكومية.

ساره هانى عطيه، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير الأخبار والتقارير الصحفية. تتميز بمهارات كتابة المحتوى الصحفي وإدارة النشرات الإخبارية.