تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز وتشكيل فريق برشلونة اليوم ضد يونغ بويز

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز وتشكيل فريق برشلونة اليوم ضد يونغ بويز
موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز

كان الاهتمام متزايد الايام الماضية عن موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز فى دورى ابطال اوروبا، وقاموا بالبحث ايضا عن القنوات الناقلة للمباراة، فا لتداول البحث من قبل الكثير من المشجعين سنعرض اليكم التفاصيل المعلنة عن المباراة فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز

باعتبار دورى ابطال اوروبا من البطولات الهامة للكثير من المشجعين ومحبين كرة القدم، فا كان موعد مباراة برشلونة ضد يونغ بويز من المواضيع الاكثر تداولا على محركات البحث الايام الماضية، فا أعلن بأنطلاق المباراة اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية.

تشكيل فريق برشلونة اليوم ضد يونغ بويز

وأهتم الكثير من المشجعين ايضا بمعرفة التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد يونغ بويز اليوم، وأعلن عن التشكيل على النحو الاتى:

  • سيكون فى حراسة المرمى كلا من : أندير أسترالاغا، إينياكي بينا، دييغو كوشين، آرون ياكوبيشفيلي.
  • سيكون فى خط الدفاع كلا من : أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينيغو مارتينيز، جول كوندي، إريك غارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، سيرجي دومينغيز، إيساك كوينكا.
  • سيكون فى خط الوسط كلا من : بيدري، بابلو توري، مارك كاسادو، جيلي فيرنانديز، توني فيرنانديز، فرينكي دي يونغ.
  • سيكون فى خط الهجوم كلا من : فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال، أنسو فاتي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتسائل المشجعين ايضا عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا اليوم، فا أعلن بأن مجموعة قنوات بين سبورتس تعتبر الناقل الحصرى والوحيد لمباريات دورى ابطال اوروبا لعام 2024، فا ستكون قناة beIN Sports HD 2 بالتحديد هى الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز اليوم، وبتعليق أحمد البلوشى.

قد يهمك أيضاً :-