أخبار السعودية

موعد نزول الرواتب 2024 لشهر أكتوبر 2024 ورابط الاستعلام عن الرواتب عبر www.gosi.gov.sa

عمليات من البحث المستمر من المواطنين بالسعودية حول معرفة متى موعد موعد نزول الرواتب، ويعتبر اليوم من أكثر المواعيد التي ينتظرها المواطنين بالسعودية وتسعي الحكومة بالسعودية لتوفير مرتبات لسد حاجة الاسر، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد صرف رواتب المتاقعدين بالسعودية.

موعد نزول الرواتب

واليكم متى موعد نزول الرواتب، اصبح امر البحث عن زيادة جديدة في صرف الرواتب الخاصة بالمتقاعدين امر حيوي، وفي حالة وجود ايه مناسبات وطنية بالسعودية او دينية تزداد رغبة المواطنين لمعرفة هل سيتم صرف ايه زيادات، وبالفعل بان سيتم صرف الرواتب في بداية الشهر الميلادي.

متى موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 ؟

اضافت المؤسسة العامة للتقاعد بتثبيت مواعيد صرف الرواتب المتقاعدين شهريا ليوافق في اليوم الاول من كل شهر ميلادي، وحتي الان لا يتم تعديل موعد الصرف الا اذا صادف عطلة رسمية بالسعودية ومن المقرر بان ياتي موعد الصرف في يوم الثلاثاء 1 اكتوبر ، وبالفعل فقد بدا منذ امس صرف الرواتب.

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد صرف الرواتب المتاقعدين بالعراق كما تسعي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لتسهيل خدمة الاستعلام عن رواتب المتقاعدين بشكل إلكتروني، والتي قد تاتي بسهولة من طريق زيارة الموقع الرسمي واتباع الخطوات التالية:

  • لابد بان يتم الدخول مباشرة الي الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • وبعد تسجيل الدخول مباشرة يجب كتابة البيانات.
  • ثالثا قم بالنقر واضغط على “الخدمات الإلكترونية” أو من خلال النقر الي  خدمات المستفيدين .
  • ويجب بان يتم اختيار تبويب “خدمات المتقاعدين”.
  • ثم قم بالنقر على الاستعلام عن الرواتب الخاصة بالمستفديين.
  • في المكان المخصص يجب بان يتم ادخال جميع البيانات واضغط على الاستعلام.