ترددات القنوات

“نزلها فورا” تردد قناة الفجر على النايل سات وعرب سات لمتابعة الحلقة الأولي من مسلسل قيامة عثمان اليوم

عمليات من البحث الكثير والمكثف من عشاق المسلسلات التركية حول معرفة تردد قناة الفجر، وتتميز قناة الفجر بكونها واحدة من أفضل واشهر القنوات الفضائية التي تقوم بعرض الاعمال الفنية التركية باعلى جودة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم التردد الخاص بالقناة عبر الاقمار الصناعية.

تردد قناة الفجر

واليكم تردد قناة الفجر، ولمتابعة الحلقة الجديدة من مسللس قيامة عثمان كما يمكن ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات والعرب سات من خلال الترددات التاليه والحصرية..

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات (2024):
التردد: 12034
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
تردد قناة الفجر الجزائرية عبر عرب سات (2024):
التردد: 11034
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الاستقطاب: عمودي

خطوات ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية

وبعد ان وضحنا لكم التردد الخاص بقناة لفجر عبر النايل سات وحين يتم تنزيل و ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 لمتابعة احداث  المتعلقة بالحلقة الجديدة  من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، على جهاز الاستقبال الخاص بك، من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • لاد بان يتم النقر وبالضغط على زر “القائمة” من الريموت كنترول.
  • ثم حدد اعداد القنوات أو البحث اليدوي من القائمة.
  • ادخل التردد الخاص بالقناة .
  • ولابد بان يتم التاكيد من جميع بيانات القناة بشكل صحيح، من معدل استقطاب  وايضا من كتابة معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • ثم قم بالنقر  زر “بحث” للبحث عن القناة.
  • وعليك بالضغط على حفظ القناة في قائمة القنوات لديك.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

وبعد ان وضحنا لكم تردد قناة الفجر الجزائرية عبر الاقمار الصناعية، كما من المتوقع أن يحمل الموسم الجديد الكثير من الإثارة والتشويق مع ظهور شخصيات جديدة واختفاء أخرى، ومن المنتظر بان يتم عرض المسلسل اليوم الخميس 3 اكتوبر عبر قناة الفجر الجزائرية، وسيتم عرض الحلقة غدا الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا .